وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بالفيديو سوني تستعرض خصائص و ميزات الوصول على لعبة The Last of Us Part 1

 

بالفيديو سوني تستعرض خصائص و ميزات الوصول على لعبة The Last of Us Part 1 !

بما أن جمهور سوني بلايستيشن في الفترة الماضية يترقب العديد من المعطيات عن مختلف العناوين القادمة من طرف هذه الأخيرة، فقد كان متوقعا أن تكتف سوني من الخرجات الإعلامية الخاصة بها لتسليط الضوء على العديد من الألعاب المنتظرة خلال المرحلة المقبلة، لعل أهمها عنوان The Last of Us Part 1 من استوديو Naughty Dog.


حيث سبق و أن خصصنا له حيز مهم عن طريق موقعنا و ما يزال هذا الأخير حاضر دائما، خاصة أن مراجعات اللعبة ستتوفر خلال الفترة القصيرة المقبلة قبل الإطلاق العالمي المنتظر في تاريخ 2 سبتمبر حصريل لجهاز بلايستيشن 5.


و طبعا قبل الإطلاق متوقع أن تركز هذه الأخيرة خلال هذه الفترة على الترويج للعبة The Last of Us Part 1 و تحديدا أهم العناصر و المحتويات المتجددة التى تراهن عليها، و لعل أهمها من دون شك هي خصائص الوصول بالنسبة لكافة المستخدمين ذوي الاحتياجات الخاصة أو ممن يجدون صعوبة على مستوى الحركة أو استخدام ذراع التحكم بطريقة طبيعية.



حيث أصبحت هذه الأخيرة تستمع إلى آراء مختلف مجتمع للاعبين عن طريق توفير العديد من الإمكانيات في إطار ميزات الوصول، التي تم تسليط الضوء عليها من خلال استعراض بالفيديو يمكن من خلاله أن نشاهد العديد من النماذج الحاضرة خاصة للمستخدمين من ضعاف البصر و ممن يعانون ضعف النظر.


حيث تم استخدام العديد من الآليات و العناصر لمنح الفرصة أمام الجميع للاستماع باللعبة و المغامرة مثل كافة المستخدمين حول العالم، و لهذا الغرض قدمت سوني و استوديو Naughty Dog نظام يتيح أمام اللاعبين مجموعة من الخيارات على مستوى تخصيص مستويات الصعوبة سواء الأعداء و طريقة تفاعلهم و كذلك مستوى الذكاء الاصطناعي الخاص بهم.


و غيرها من الخصائص الرهيبة حقا التي يمكن اكتشافها عن طريق مدونة بلايستيشن الرسمية مؤكدة أنها تستمع دائما للجمهور، و طبعا قبل إطلاق اللعبة المنتظر بعد أقل من أسبوع نتوقع استمرار الخرجات الترويجية بنفس هذا المستوى.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button