وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مصدر يكشف موعد إطلاق تحديث إضافة المحادثات الصوتية باستخدام Discord على جهاز PS5

 

مصدر يكشف موعد إطلاق تحديث إضافة المحادثات الصوتية باستخدام Discord على جهاز PS5

لعل إطلاق جهاز بلايستيشن 5 قبل عامين من الآن شكل حدث مهم بالنسبة لجميع اللاعبين المتحمسين لأجهزة الجيل الحالي، بالنظر لكمية الألعاب المنتظر توفرها سواء الفردية أو الجماعية ناهيك عن الخصائص الجديدة التي من المتوقع توفرها في الجهاز.


و التي ما يزال جزء كبير منها تحت الاختبار على مستوى نظام تشغيل الجهاز قبل إطلاقها بصفة رسمية وهو ما يمكننا أن نسجل المزيد عنه خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق موقع Exputer الذي كشف عن معطيات حصرية من مصادره الخاصة بخصوص قدوم تطبيق خدمة المحادثات الصوتية الشهيرة Discord عن طريق جهاز بلايستيشن 5.


حيث و بعدما أصبحت هذه الأخيرة تدعم إمكانية ربط حساب شبكة PSN مع الخدمة، فقد أوضح المصدر أن سوني و Discord قررا معا المرور إلى المرحلة الثانية من دعم هذه الخاصية على جهاز بلايستيشن 5.


وذلك بداية من الحديث القادم خلال نهاية هذا العام لمنصة PS5 الذي يحمل رقم 7.00 حيث يهدف التحديث الجديد إلى توفير لأول مرة نظام المحادثات الصوتية عن طريق جهاز بلايستيشن 5، إنطلاقا من خدمة Discord و بالتالي توفير خيار إضافي أمام اللاعبين قبل إطلاق التطبيق الكامل على جهاز بلايستيشن 5 في العام القادم.


مؤكدا أن سوني لا تستعجل إطلاق الخدمة بنسختها الكاملة في جهازها و تحاول ضمان دخولها على الطريق بشكل سلس حتى يستأنس معها الجمهور، و هي بالمناسبة واحدة من ضمن عديد الخصائص المنتظر توفرها عن طريق التحديث الرئيسي المقبل لجهاز بلايستيشن 5.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button