وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تسريبات ضخمة للعبة Assassin's Creed القادمة و معلومات عن أسلوب اللعب و موقع الأحداث

 

تسريبات ضخمة للعبة Assassin's Creed القادمة و معلومات عن أسلوب اللعب و موقع الأحداث..

في السابق كنا قد خصصنا حيز مهم لسلسلة ألعاب Assassin's Creed من يوبيسوفت و التسريبات التي تهم الجزء الجديدة القادم من هذه السلسلة، حيث جرى تأخير الكشف عنه أكثر من مرة و السبب هو التغيير الكبير الذي ستعرفه السلسلة مباشرة مع إطلاقه.


حيث و إنطلاقا من تسريبات جديدة طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية من مختلف المصادر الموثوقة التابعة لأخبار السلسلة، فقد أفاد العديد من المصادر انطلاقا من فيديو على منصة اليوتيوب أن اللعبة القادمة فعلا ستحمل عنوان Assassin's Creed Mirage سابقا تحت عنوان أولي Rift.


و على عكس المتوقع ستصدر هذه الأخيرة تجاه أجهزة الجيل الحالي و السابق في ربيع العام القادم 2023، حيث أوردت أولى التفاصيل أن أحداثها هذه المرة ستكون مرتبطة تماما بالجزء الأخير Valhalla الرئيسي من السلسلة حينما نتقمص دور شخصية باسم قبل سنوات قليلة من أحداث هذا الجزء و ظهوره هناك رفقة ايفور.


حيث نكتشف و إياه أولى مراحله و بداياته حينما كان عبارة عن لص قبل التحاقه بجماعة الحشاشين أو Assassin's، و أسفل المقال اترككم بشكل مفصل مع جميع التسريبات التي جرى مشاركتها إلى حدود اللحظة وفقا لهذه المصادر.


مع الإشارة أن عملية الكشف الكامل عن اللعبة منتظر أن تتم في فعاليات حدث مؤتمر Ubisoft Forward الذي حسب المصادر ذاتها سيقام في تاريخ 10 سبتمبر حيث متوفع أن تكون اللعبة أحد أهم نجوم الحدث و هو ما نسعى إلى تغطية جميع التفاصيل المرتبطة به.

أهم التسريبات الجديدة عن لعبة Assassin's Creed Mirage


  • أحداث اللعبة ستدور في مدينة بغداد بالعراق سنوات 860 إلى 870 ميلادية و تحديدا خلال حقبة فترة الحرب بمنطقة سامراء.
  • عالم اللعبة سيتيح مناطق مفتوحة و ضخمة للغاية تحتوي على قرى ومدن لاستكشافها يفرق بينها الصحراء والوديان.
  • اللعبة تعود إلى أصول السلسلة و اقتباسات عديدة من أول جزء Assassin's Creed.
  • مجموعة من عناصر أسلوب اللعب التي تعتمد على نظام الاربيجي تم التخلي عنها في مراحل التطوير، بالمقابل لن يكون هناك نظام اختيارات على مستوى الحوارات و اختيار جنس الشخصية الرئيسية بطبيعة الحال ناهيك عن عدم وجود نظام مستويات لتطوير الشخصية.
  • أسلوب اللعب بدوره سيكون مختلف تماما عن ما تم تقديمه خاصة في Valhalla، بحيث لن يحتوي على عنف مبالغ فيه أما بالنسبة للحركات هناك مجموعة من اللقطات والحركات الجديدة التي ستتاح أمام الشخصية الرئيسية التي تقترب أكثر من الجزء الأصلي للسلسلة.
  • عودة نظام رؤية النسر في عالم اللعبة.
  • شخصية باسم يمكنه استخدام المخطاف للتنقل وكذلك من أجل القضاء على منافسيه بعيدي المدى.
  • ستتوفر ميزة جديدة تحت مسمى "مشاهد لوكي" في أرجاء الخريطة التي ستتيح لك عن طريق منظور آخ معرفة كيف استطاع هذا الأخير التوغل إلى أفكار شخصية باسم و السيطرة عليه.
  • و في النهاية حسب نفس المصدر هنا، شركة يوبيسوفت بنفس الوقت الذي تعمل و تستعد لإطلاق الجزء الرئيسي Assassin's Creed Mirage الجديد، فهي تشتغل على ريميك الإصدار الأول من السلسلة الذي سيصدر حسب المصدر بعد أشهر قليلة فقط من إطلاق Mirage، لكن طبعا جميع هذه التسريبات تظل تحت لواء الإشاعات الغير مؤكدة رغم مصدرها الموثوق في انتظار كل ماهو رسمي مستقبلا من طرف الناشرة الفرنسية.
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button