وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان رسميا عن تجميعة ملحقات Gray Camouflage لجهاز بلايستيشن 5

 

الإعلان رسميا عن تجميعة ملحقات Gray Camouflage لجهاز بلايستيشن 5..

في إطار تقديم المزيد من المحتوى لجمهور بلايستيشن تواصل سوني العمل على توفير العديد من الاكسسوارات و الملحقات المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 الحالي، عن طريق تنويع للمحتوى سواء تقديم ألوان جديدة أو أشكال مختلفة.


و هو ما نعود لتسليط الضوء عليه إنطلاقا من إعلانها خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المسؤول عن التسويق في قطاع بلايستيشن، الذي قرر مشاركة معنا جديد إعلانات القطاع على مستوى المحتوى المخصص لمستخدمي جهاز بلايستيشن 5 للجيل الحالي.



حيث سيكون الجمهور على موعد في المرحلة المقبلة مع باقة من المحتويات عبارة عن مجموعة Gray Camouflage، التي تتيح ذراع التحكم Dualsense و كذلك سماعات Pulse 3D، بالإضافة إلى غطاء جهاز بلايستيشن 5 بألوان عسكرية هذه المرة كما جرت العادة خلال كل جيل جديد من أجهزة بلايستيشن لنا موعد مع محتويات من هذا القبيل.


الأمر الذي قررت سوني السير على نهجه مجددا عبر منصة بلايستيشن 5، التي ستتيح هذه المحتويات و لو أنها متأخرة بعض الشيء، حيث يمكن لكافة اللاعبين الوصول إليها بداية من تاريخ 14 أكتوبر المقبل بالنسبة لذراع التحكم Dualsense و غطاء بلايستيشن 5 باللون العسكري.


في حين أن سماعات Pulse 3D ستتوفر للبيع بداية من ديسمبر في موعد سيتم تحديده مستقبلا و أكيد لنا متابعة شاملة لهذه الإعلانات في الموعد الذي ستتوفر فيه حتى نقربكم من كافة التفاصيل.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button