وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تقديم أول فيديو للعبة Wanted Dead من مطوري Ninja Gaiden

 

تقديم أول فيديو للعبة Wanted Dead من مطوري Ninja Gaiden السابقين..

تقديم لعبة Wanted Dead لأول مرة تم خلال الفترة السابقة، إلا أن التفاصيل عن هذه الأخيرة ظلت قليلة جدا إن لم نقل أنها محدودة للغاية على رؤوس الأصابع


و هو ما قرر الفريق المطور داخل استوديو Solei رفقة الناشرة 110 Industries تسليط الضوء عليه مجددا، عن طريق استعراض بالفيديو أول من نوع لأسلوب اللعب يمكن من خلاله أن نشاهد المزيد من اللقطات و الأفكار التي تعتمد عليها اللعبة.


هذه الأخيرة كما نعلم يشتغل عليها مجموعة من قدماء المطورين السابقين داخل فريق Team Ninja و الذي عمل في السابق على عنوان Nioh و Ninja Gaiden تم المزيد من الإصدارات المتميزة، حيث يظهر جليا أن لمسة الاستوديو الأصلية فعلا حاضرة داخل هذه اللعبة.



التي حسب الوصف الرسمي سوف تقودنا إلى تقمص دور شخصية عبارة عن ضابطة الشرطة هانا ستون في مدينة هونج كونج، حيث تحقق في قضية مؤامرة ضد إحدى الشركات الكبرى قبل أن تجد نفسها وسط صراعات عصابات من المرتزقة.


مع إعتماد اللعبة على منظور الشخص الثالث أكيد أن التجربة ستكون ممتعة و تجعل اللاعبين في قلب الحدث مباشرة، كما أن موعد إطلاقها غير بعيد بالتالي لن ننتظر طويلا قبل اكتشاف المزيد عنها ما دامت مرتقبة في عام 2023 القادم تجاه لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


و أكيد أن الاستعراض أمامنا يبعث على الارتياح من ناحية تقنية بخصوص مستوى هذا المشروع الواعد جدا الذي نعدكم باستمرار تغطية التفاصيل المرتبطة به بشكل مستمر إلى غاية إطلاقه.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button