وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بعد انتهاء حصريتها على جهاز بلايستيشن 5 لعبة Deathloop تستعد للإطلاق على Xbox Series

 

بعد انتهاء حصريتها على جهاز بلايستيشن 5 لعبة Deathloop تستعد للإطلاق على Xbox Series !

بعدما قضت حوالي عام كامل على جهاز بلايستيشن 5 فقد تميزت لعبة Deathloop خلال مسارها على جهاز سوني للجيل الحالي بالإضافة إلى البي سي معا، بعدما استطاعت هذه الأخيرة أن تحقق أرقام مبيعات جد متميزة على الجهاز.


بالإضافة إلى تقييمات من النقاد جعلت هذه الأخيرة تنافس بقوة الحصول على لقب لعبة السنة في العام الماضي، لكن كما نعلم فهذه الأخيرة آخر عنوان قدم من طرف العملاقة Bethesda لجمهور بلايستيشن كعنوان حصري و هو حقا ما تم تأكيده.


بعدما توفرت اللعبة حيث كانت هذه الأخيرة الإصدار الأخير المبرمج من طرف الناشرة الأمريكية بعدما جرى الاستحواذ عليها من طرف مايكروسوفت، هذه الأخيرة من جهة أخرى كانت تنتظر مرور هذه الفترة المحددة في 12 شهر لكي توفر اللعبة لكافة جمهور خدمة الجيم باس قصد تحميلها بالمجان.


و هو فعلا ما طفى على السطح خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الصحفي السيد Tom Warren من موقع The Verge، الذي أشار عن طريق تغريدة بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن اللعبة جرى فعلا رصد صفحتها عن طريق متجر اكسبوكس.


في إشارة أن مايكروسوفت تستعد للإعلان عن توفرها بصفة رسمية لجمهور جهاز اكسبوكس سيريز، في أفق كذلك إطلاقها على خدمة الجيم باس بالمجان و أكيد أنها ستمتل إضافة قوية لمكتبة عناوين الخدمة، نظرا لجودة هذه الأخيرة و حجم الأفكار التي اعتمد عليها الفريق المطور داخل استوديو Arkane.


الأمر الذي يجعل تركيز اللاعبين من دون شك لحصولهم على هذه الأخيرة قصد اكتشاف عالمها و أفكارها المبتكرة هذه المرة على أجهزة اكسبوكس سيريز.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button