وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

الكشف رسميا عن لعبة Like A Dragon Gaiden لجميع الأجهزة، شاهد العرض الأول..

 

الكشف رسميا عن لعبة Like A Dragon Gaiden لجميع الأجهزة، شاهد العرض الأول..

في تغطية متواصلة لمختلف الإعلانات التي طفت على السطح خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما تمت الإشارة إليه من طرف استوديو Ryu ga Gotoku الياباني و التابع إلى العملاقة Sega.


فقد رصدنا يوم أمس من خلال حدث حلقة برنامج State of Play لشركة سوني أول إعلان عن عودة أحد الإصدارات الكلاسيكية على شكل نسخة ريميك، التي تبين بعد ذلك أنها ستتوفر في جميع الأجهزة بما في ذلك منصات اكسبوكس سيريز و اكسبوكس ون تم البي سي.


قبل أن تتواصل التفاصيل من طرف الفريق المطور لتشمل هذا اليوم مرة أخرى الإعلان عن الإصدار الرئيسي من السلسلة بعنوان Like A Dragon 8، إلا أن الإعلانات لم تتوقف عند هذا الحد وهو ما نرصد انطلاقا من هذا المقال، حيث شاركنا هذا الأخير منذ ساعات خلال الحدث المباشر إعلان آخر للسلسلة.


و هنا الحديث عن عنوان Like A Dragon Gaiden The Man Who Erased His Name الذي جرى إماطة اللثام عنه، و الذي يقودنا إلى فترة من الأحداث بين اصدارات Yakuza 6 و Yakuza 7 لاكتشاف أكثر ما حدث مع شخصية Kiryu Kazama، عن طريق نظام لعب أقرب إلى نفس أسلوب الإصدار المعلن عنه يوم أمس Like A Dragon Ishin.



حيث من المتوقع أن تصدر هذه الأخيرة في موعد لاحق لعام 2023 على أجهزة الألعاب المنزلية بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


كما أكد منتج اللعبة بمناسبة الكشف الرسمي عنها أن هذه الأخيرة قادمة لتقديم تجربة أكشن بمستوى الإصدارات الرئيسية و لو أنها من حيث العالم و المحتوى بصفة عامة أقل بكثير، ما يعني أنها أقرب إلى جزء فرعي أكثر من كونها إصدار رئيسي خاصة من حيث أحداث القصة و مؤكد أن التفاصيل عنها قادمة بكمية وفيرة في المستقبل

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button