وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان عن ريميك Yakuza Like a Dragon Ishin حصريا لجهاز PS5 و PS4

 

الإعلان عن ريميك Yakuza Like a Dragon Ishin حصريا لجهاز PS5 و PS4

في تغطية مستمرة لمخلفات الإعلانات التي تمت إماطة اللثام عنها إنطلاقا من حلقة برنامج State of Play المباشرة لهذا المساء، نمر الآن إلى أحد الإعلانات المهمة التي تم الكشف عنها.


و هنا الحديث عن عودة أحد الإصدارات الخاصة من سلسلة العاب Yakuza التي لم يسبق لها أن حطت الرحال من قبل في الأراضي الغربية على الرغم من النجاحات الكبيرة التي حققت السلسلة خارج اليابان، إلا أن بعض العناوين لم يتم إطلاقها من قبل هنا و هو ما يمكن أن ينطبق على عنوان Yakuza Ishin و كذلك Yakuza Kenzan.


لكن هذه المرة نسلط الضوء على عنوان Yakuza Ishin الذي تم الإعلان خلال اللحظات القليلة الماضية عن نسخة ريميك خاص به تحت عنوان Yakuza Like a Dragon Ishin حصريا لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.



حيث يعتبر من بين الإصدارات القليلة التي تعتمد على أسلوب قتال أقرب إلى الإصدارات الكلاسيكية لحقبة اليابان الإقطاعية حيث يعود بنا هذا الأخير إلى سنوات 1867، و نحن نتقمص دور شخصية Sakamoto Ryoma جد شخصية Kiryu، و هو عبارة عن ساموراي يبحث عن الانتقام في رحلة محفوفة بالمخاطر.


لكن من حيث المستوى التقني هذا الإصدار الجديد على شكل ريميم يستفيد من قدرات أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تواليا، ما دام يستخدم أحدث نسخة من محرك رسومات استوديو Ryu ga Gotoku و بالمناسبة سيتم تسليط الضوء أكثر على هذا الإصدار خلال حدث RGG Summit، قبل فعاليات معرض Tokyo Game Show 2022 مع الإشارة أن إطلاق Yakuza Like a Dragon Ishin منتظر في فبراير عام 2023 على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button