وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

أستوديو Team Ninja يعلن رسميا عن لعبة Rise of the Ronin

 

أستوديو Team Ninja يعلن رسميا عن لعبة Rise of the Ronin حصريا لجهاز PS5 !

ضمن المفاجآت المهمة التي تم الاحتفاظ بها خلال حلقة مساء هذا اليوم من برنامج State of Play، أكيد قد كانت إماطة اللثام عن مشروع استوديو Team Ninja الجديد من بتعاون مع سوني حصريا لجهاز بلايستيشن 5 على الأقل في أجهزة الالعاب المنزلية.


بحكم أنه قادم مستقبلا على جهاز البي سي بداية من عام 2024، هذا و يعود الاستوديو الذي قدم لنا منذ سنوات ماضية سلسلة Dead or Alive و كذلك سلسلة Nioh بالإضافة إلى Ninja Gaiden للواجهة من جديد.


عن طريق مشروع لعبة جديدة بالكامل عبارة عن عنوان من فئة AAA والذي يحمل إسم Rise of the Ronin حيث يقودنا بواسطته إلى فترة مثيرة من اليابان الإقطاعية مجددا في حدود سنة 1863، حيث نتقمص دور شخصية رونين و كما جاء في وصف الإعلان الرسمي عن اللعبة، فهذا الأخير عبارة عن محارب بدون أسياد أو روابط .



وبينما تتقاطع مع الشخصيات الأساسية ستشارك في تجربة حركة تركز على القتال الغامر بأسلوب يمزج بين الاكشن و الاربيجي لجميع العناصر الكلاسيكية المعهودة من الاستوديو، إلا أن الانتظار سيطول حتما لمشاهدة هذه الأخيرة على أرض الواقع ما دامت منتظرة في تاريخ سيحدد لاحقا من عام 2024 حصريا لجهاز بلايستيشن 5 و لاحقا على جهاز البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button