وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 هذه أهم مميزات تحديث ذراع التحكم Dualsense الجديد على جهاز PS5

 

هذه أهم مميزات تحديث ذراع التحكم Dualsense الجديد على جهاز PS5

سبق لنا خلال يوم أمس و لو بشكل متأخر نسبيا التطرق إلى تفاصيل تحديث سوني تجاه أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 بصفة رئيسية، حيث استطعنا و إياكم الإشارة إلى مجموعة من التفاصيل المتعلقة بمحتوى هذا التحديث لجهاز سوني المنزلي الجديد عن طريق تقرير شامل.


لكن من جهة أخرى فهذا التحديث الذي يصل حجمه لغاية 1,02 جيجابايت فقد حمل في طياته أيضا محتوى خاص عبارة عن تحديث رئيسي لذراع التحكم Dualsense، والذي يمكن للجميع الوصول إليه عن طريق ربط ذراع التحكم باستخدام سلك USB مباشرة من الجهاز.


حيث يتضمن تحديث رقم 6.00 بعض الخصائص الجديدة لتعزيز نظام تشغيل ذراع التحكم الخاصة بجهاز بلايستيشن 5، أولها القدرة الآن على تخصيص الأزرار خلال عملية إدخال رمز Passcode الجهاز، بالإضافة إلى إصلاح مجموعة من المشاكل التقنية البرمجية تحديدا عن طريق ذراع التحكم بهدف ضمان استجابة دائما أفضل و كذلك أداء عالي خلال أغلب التجارب.


خاصة ضبط أغلب التقنيات المتوفرة فيها مادامت سوني تستعد في المرحلة المقبلة لإطلاق أحد حصرياتها الضخمة في شخص God of War Ragnarok، فقد كان متوقع خطوة من هذا القبيل بلا أدنى شك و أكيد سنتابع و إياكم مختلف المستجدات تحت هذا الإطار لتقريبكم من كل كبيرة وصغيرة متعلقة بالجهاز و تحديثاته المستقبلية.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button