وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تحديث جهاز بلايستيشن 5 الجديد متوفر الآن للجميع وهذه مميزاته

 

تحديث جهاز بلايستيشن 5 الجديد متوفر الآن للجميع وهذه مميزاته..

الإنتظار نوعا ما طال بخصوص تحديث جهاز بلايستيشن 5 الرئيسي الجديد، والذي فعلا كنا نترقب إطلاقه خلال المرحلة المقبلة بحماس كبير.


حيث ظل في مرحلة تجريبية لدى مجموعة من المستخدمين ممن وقع عليهم الاختيار حتى يستفيدوا من خلاله تجربة التحديث الرئيسي لجهاز بلايستيشن 5 و نظام تشغيله، إلى حين الإعلان خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا انطلاقا من بيان رسمي لقطاع بلايستيشن، يفيد بواسطته بإطلاق التحديث الجديد لكافة اللاعبين حول العالم.

تحديث جهاز بلايستيشن 5 الجديد متوفر الآن للجميع وهذه مميزاته..

حيث أصبح بمقدور الجميع الآن الوصول إليه و تحميله و تثبيته حيث يصل حجمه إلى حوالي 1,08 جيجابايت، و أكيد أن أهم المميزات الموعودة خلاله هي توفير دعم لدقة عرض 1440p لأول مرة بعدما كان يقتصر الجهاز في بداية الأمر فقط على دقة عرض 1080p و دقة 4K.


إلا أن طلبات الجماهير كانت قوية من أجل الحصول على هذه الدقة و التي تتوفر الآن من خلال التحديث الرئيسي الجديد بالإضافة إلى مجموعة مزايا أخرى يمكن اكتشافها عن طريق القائمة الكاملة أسفل المقال.

أهم مميزات تحديث جهاز بلايستيشن 5 الجديد


  • فتح إمكانية خاصية الأوامر الصوتية لتطبيق YouTube على جهاز بلايستيشن 5 عن طريق إتاحة الفرصة أمام كافة اللاعبين الآن انطلاقا من القائمة الرئيسية للجهاز قول عبارة " Hey PlayStation ابحث عن فيديو مخصص في قناة ما عن طريق تطبيق اليوتيوب " وهو ما يفتح مباشرة التطبيق حتى و إن كنت تلعب بشكل عادي.
  • دعم دقة عرض 2K أو 1440p سواء عن طريق شاشات أجهزة التلفزيون أو المخصصة لأجهزة الكمبيوتر.
  • القدرة على إنشاء المجلدات في قائمة مكتبة اصدارات الالعاب و التي تتيح لك تجميع الألعاب المفضلة لديك في ملفات خاصة و تسميتها حتى يتسنى لك الوصول إليها بطريقة سهلة.
  • إمكانية تجربة صوت الثلاثي الابعاد و مقارنته مع نظام Stereo.
  • إمكانية الوصول السريع إلى خصائص الأنشطة المباشرة في الألعاب انطلاقا من واجهة اللعبة حتى يتسنى لك العودة مباشرة إلى نقطة معينة في اللعبة بطريقة أكثر سلاسة وليونة عن السابق.
  • يمكنك الآن إرسال طلب مشاهدة شاشة اللعب الخاصة بصديق في المجموعات عن طريق قائمة فرعية تسهل الولوج إليها.
  • القدرة على الانضمام إلى المباريات عن طريق الدعوات المرسلة مباشرة بواسطة قائمة التنبيهات السريعة لتسهيل الوصول إليها.
  • إمكانية مشاهدة معلومات الملف الشخصي الخاصة بالأصدقاء الجدد مباشرة عن طريق قائمة الطلبات المقبولة المستجدة.
  •  الآن يمكن إرسال صور ملصقات و الملفات الصوتية مباشرة من خلال قائمة المحادثات السريعة عن طريق قائمة Game Base في الواجهة الرئيسية لجهاز بلايستيشن 5.


تحديث تطبيق PS App على أجهزة الهواتف الذكية


  • فتح خاصية تشغيل ميزة اللعب عن بعد PS Remote Play إنطلاقا من التطبيق بنظام iOS و Android مع ضرورة تواجد تطبيقها بشكل قبلي في هاتفك.
  • القدرة على إرسال من التطبيق PS App دائما طلب إلى أحد أعضاء مجموعتك لمشاهدة البث المباشر الخاص به على نفس منوال الخاصية الجديدة المتوفرة في تحديث جهاز بلايستيشن 5.
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button