وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان رسميا عن توسعة Phantom Liberty القادمة للعبة Cyberpunk 2077

 

الإعلان رسميا عن توسعة Phantom Liberty القادمة للعبة Cyberpunk 2077 و الكشف عن العرض الأول..

بعد سلسلة من التحديثات و المحتويات المتواضعة إن صح القول للعبة Cyberpunk 2077، يبدوا أن أستوديو التطوير داخل فريق CD Projekt قد مر على السرعة القصوى في مسألة دعم لعبته التي مضى على إطلاقها العديد من السنوات، ما جعلها نوعا ما تصقل من حيث المشاكل التقنية بالتالي الطريق أصبحت معبدة أمامه لتقديم المزيد من أفكار المحتويات و التوسعات.


آخرها ما جرى إماطة اللثام عنه خلال يوم أمس بصفة رسمية بعدما كان ختام حدث Night City Wire الخاص باللعبة هو الكشف الرسمي الأول عن التوسعة المرتقبة داخل Cyberpunk 2077، حيث أظهر المقطع الدعائي الأول من نوعه نظرة خاطفة عن التوسعة قبل تأكيد عنوانها النهائي Phantom Liberty.


من جهة أخرى أكد مخرج اللعبة خلال هذا العرض أنه سيتم تقديم مجموعة جديدة من الشخصيات في Phantom Liberty - الذين سيتواصل معهم البطل الرئيسي (في) داخل منطقة جديدة داخل مدينة (نايت سيتي)، أما عن موعد الإطلاق من المقرر إصدار توسعة Phantom Liberty المدفوعة في عام 2023 حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.



كما تم ضمن إطار المفاجآت للجمهور خلال المقطع الدعائي عرض رسالة فيديو من الممثل العالمي كيانو ريفز، حيث كشف نجم هوليوود أنه سيعيد بتأدية دوره كفتى الروك المتمرد جوني سيلفرهاند في توسعة Phantom Liberty مجددا، هذا و قبل نشر التفاصيل النهائية حول توسعة Phantom Liberty.


فقد كان استعراض حدث Night City Wire الخاص مليئًا بالمعلومات المتعلقة بكل من اللعبة الأساسية تم مسلسل الانمي Cyberpunk Edgerunners الذي تدور أحداثه في عالم Cyberpunk 2077 حيث سيتم بثه على شبكة البث التدفقي Netflix في تاريخ 13 سبتمبر، كما جرى تقديم المزيد من التفاصيل أيضًا حول آخر تحديث للعبة Cyberpunk 2077.


و هنا الحديث عن تحديث Edgerunners - المعروف أيضًا باسم تحديث 1.6، والذي يقدم عناصر قابلة للتجهيز من  الآنمي إلى اللعبة، إد ستتاح الفرصة للاعبين لارتداء السترة التي يرتديها ديفيد مارتينيز بطل الآنمي، ناهيك عن إستخدام بندقية من قبل شخصية أخرى من العرض إلى جانب العناصر المستوحاة من Edgerunners، هذا و يجلب التحديث أيضًا مجموعة كبيرة من الميزات إلى اللعبة بما في ذلك نظام نقل الملابس، والتقدم عبر المنصات تم لعبة مضمار روتش المصغرة و المزيد.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button