وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Spider Man 2 على جهاز PS5 تفوق توقعات مسؤولي مارفل

 

لعبة Spider Man 2 على جهاز PS5 تفوق توقعات مسؤولي مارفل بعد مشاهدها مباشرة..!

أكيد أن جمهور أجهزة بلايستيشن سعيد بما تقدم خلال السنوات القليلة الماضية من حيث العناوين الحصرية، خاصة على جهاز بلايستيشن 4 الذي عرف وجود العديد من العناوين الرائعة لاستوديوهات سوني العالمية ذات الجودة العالية.


و التي تحاول سوني الحفاظ على نفس مستواها خلال الجيل الحالي لجهاز بلايستيشن 5 و لهذا الغرض هناك رهان كبير من طرفها على استمرارية بعض العناوين في حصد النجاحات، لعل أهمها من دون شك لعبة Spider Man 2 التي تعتبر تكملة مباشرة للإصدار الأول الصادر عام 2018، حيث متوقع أن تصدر في عام 2023 القادم حصريا لجهاز بلايستيشن 5.


إلا أن المعطيات عنها من جانب استوديو Insomniac Games تظل قليلة إن لم نقل أنها منعدمة تماما، و هو ما من شأنه أن يتغير وضعه خلال الفترة المقبلة و هو ما حمل لنا تصريح بعض المسؤولين داخل قسم الألعاب في مارفل، بعدما تمت دعوتهم بشكل خاص لاكتشاف لعبة Marvel Spider Man 2 لأول مرة على جهاز بلايستيشن 5 داخل استوديو Insomniac Games.


حيث وصف هؤلاء اللعبة بأنها تفوق جميع توقعات الفريق بالكامل خاصة من الناحية التقنية حينما وصف هؤلاء بأنها أقرب إلى فيلم سينمائي شغال في الوقت الفعلي، لكن الواقع أن المستخدم فعلا هو من يتحكم بالشخصية الرئيسية بواسطة ذراع التحكم Dualsense.


مضيفين في الآن ذاته أنهم مصدومين تماما من جودة اللعبة و الأداء التقني على جهاز بلايستيشن 5 ما يؤكد أننا فعلا مقبلين على تجربة تقنية تفوق الخيال قريبا على جهاز بلايستيشن 5، كما أضاف هؤلاء أن استعراض قريب جدا لأسلوب اللعب سيتم الكشف عنه للعبة Spider Man 2.


و هو ما قد يجعل حدث سوني القادم PlayStation Showcase 2022 ربما مناسبة و فرصة مواتية لاستعراض محتوى هذه الأخيرة و كذلك رفع منسوب حماس الجماهير بصفة عامة للعبة Marvel Spider Man 2.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button