وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 إشاعة: تسريب يكشف طبيعة أول مشاريع Assassin's Creed Infinity

 

إشاعة: تسريب يكشف طبيعة أول مشاريع Assassin's Creed Infinity القادمة..

الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية من عشاق سلسلة العاب Assassin's Creed كان على موعد مع مجموعة تسريبات ضخمة بخصوص مشروع لعبة Assassin's Creed Mirage، قبل الإعلان عن وجوده فعلا تحت التطوير من طرف العملاقة الفرنسية يوبيسوفت.


و الذي نستعد يوم السبت القادم للحصول على أولى المعطيات عنه و لقطات بالفيديو من شأنها أن تكشف حقيقة هذه اللعبة ضمن فعاليات مؤتمر Ubisoft Forward، الذي سيكون مخصص لسلسلة Assassin's Creed حيث بالإضافة إلى مغامرة البطل باسم في مدينة بغداد بالعراق خلال سنوات القرن السابع ميلادي.


سيكون الجمهور حسب قول المصدر الموثوقة دائما المستخدم Tom Henderson على موعد مع إعلانات أخرى تهم مستقبل السلسلة، بداية من بعض تحديثات الجزء الحالي Assassin's Creed Valhalla و مغامرات ايفور رفقة عشيرته، فهناك مفاجأة أخرى في الموعد حسب قول الصحفي.


حيث من المتوقع أن يتم استعراض لأول مرة العناوين المنضوية تحت لواء مشروع منصة Assassin's Creed Infinity، الذي سيكون عبارة عن لعبتين أولاها تحت عنوان أولي Project Red، و تقود اللاعبين إلى اليابان في خضم الحقبة الذهبية و التاريخية العظمى حيث نتقمص دور شخصية ساموراي انثى مع القدرة غلى تخصيص جنس الشخصية.


تم هناك مشروع آخر ينضوي تحت لواء هذه المنصة الجديدة في عالم السلسلة دائما و هذه المرة مع مشروع Project Hexe، الذي يجري تطويره ضمن استوديوهات يوبيسوفت مونتريال بعدما كان من قبل بمسمى Project Neo، و يعتبر حينها من بين أكثر القصص سوداوية في تاريخ السلسلة بحكم أن حقبته الزمنية كانت في القرن السادس عشر بمنطقة أوروبا الوسطى في مطاردة هذه المرة لجميع السحرة هناك.


قبل أن تعود يوبيسوفت خطوة للوراء و تلغي الفكرة، من جهة أخرى الجمهور سيكون على موعد مع مشروع آخر ثالث من نوعه عبارة عن لعبة للهواتف الذكية تحت مسمى Project Jade، الذي سيقدم في نفس الحدث و يقودنا إلى الصين هذه المرة.


و لا شيء مفاجئ على الإطلاق ما دامت العملاقة Tencent تستثمر في يوبيسوفت فقد كان من المتوقع أن تكون هناك مبادرة لاستمالة الجمهور المحلي، خاصة أنه عنوان مخصص للهواتف الذكية و طبعا في حدث يوم السبت القادم 10 سبتمبر لنا موعد مع جميع هذه المعطيات حتى نقربكم منها بصفة شاملة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button