وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسميا يوبيسوفت تعلن عن لعبة Assassin's Creed Mirage

 

رسميا يوبيسوفت تعلن عن لعبة Assassin's Creed Mirage الجزء الجديد من السلسلة !

بعدما كان محط نقاش عن طريق تسريبات من مختلف المواقع العالمية و كذلك من عدة مصادر مقربة من استوديوهات يوبيسوفت، فقد تم خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم تسريب أول الصور من داخل الجزء القلدم لسلسلة العاب Assassin's Creed بعنوان Assassin's Creed Mirage.


و هو ما كان فعلا يشير أن الإعلان الرسمي لم يتبقى عنه الشيء الكثير لهذا الجزء المنتظر من طرف الجماهير العربية بالخصوص، حيث و من خلال منشور قبل لحظات عن طريق مختلف مواقع و منصات التواصل الاجتماعي، أعلنت يوبيسوفت عن الجزء القادم من سلسلة العاب المغامرات و الأكشن الرائعة Assassin's Creed.


الذي سيأتي كما كان الشأن عن طريق التسريبات الماضية بعنوان Assassin's Creed Mirage إد ينقلنا إلى أرض عربية بعد فلسطين و مصر تم الآن مع العراق، حيث ستكون مسرحا لاحداث اللعبة و تحديدا بمدينة بغداد، حيث جاء في إعلانها السريع أن اللعبة ستحمل عنوان عربي خاص و هو " Assassin's Creed السراب ".


ما يعني أن دعم خاص سيكون مخصص لهذه الأخيرة تجاه الجماهير العربية بالتحديد، و عن موعد تقديمها منتظر كما جاء في روزنامة التسريبات السابقة في تاريخ 10 سبتمبر الحالي عن طريق حدث Ubisoft Forward الخاص، و الذي سينطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة و طبعا ستكون لنا تغطية شاملة لجميع تفاصيله.


و قبل الختام أترككم مجددا مع قائمة التسريبات الأخيرة للعبة " Assassin's Creed السراب " و التي شاركها معنا الإعلامي الموثوق Jason Schreier حيث تظل الأقرب إلى الحقيقة بدون أي شك.

أهم التسريبات عن لعبة Assassin's Creed Mirage


  • أحداث اللعبة ستدور في مدينة بغداد بالعراق سنوات 860 إلى 870 ميلادية و تحديدا خلال حقبة فترة الحرب بمنطقة سامراء.
  • عالم اللعبة سيتيح مناطق مفتوحة و ضخمة للغاية تحتوي على قرى ومدن لاستكشافها يفرق بينها الصحراء والوديان.
  • اللعبة تعود إلى أصول السلسلة و اقتباسات عديدة من أول جزء Assassin's Creed.
  • مجموعة من عناصر أسلوب اللعب التي تعتمد على نظام الاربيجي تم التخلي عنها في مراحل التطوير، بالمقابل لن يكون هناك نظام اختيارات على مستوى الحوارات و اختيار جنس الشخصية الرئيسية بطبيعة الحال ناهيك عن عدم وجود نظام مستويات لتطوير الشخصية.
  • أسلوب اللعب بدوره سيكون مختلف تماما عن ما تم تقديمه خاصة في Valhalla، بحيث لن يحتوي على عنف مبالغ فيه أما بالنسبة للحركات هناك مجموعة من اللقطات والحركات الجديدة التي ستتاح أمام الشخصية الرئيسية التي تقترب أكثر من الجزء الأصلي للسلسلة.
  • عودة نظام رؤية النسر في عالم اللعبة.
  • شخصية باسم يمكنه استخدام المخطاف للتنقل وكذلك من أجل القضاء على منافسيه بعيدي المدى.
  • ستتوفر ميزة جديدة تحت مسمى "مشاهد لوكي" في أرجاء الخريطة التي ستتيح لك عن طريق منظور آخ معرفة كيف استطاع هذا الأخير التوغل إلى أفكار شخصية باسم و السيطرة عليه.
  • و في النهاية حسب نفس المصدر هنا، شركة يوبيسوفت بنفس الوقت الذي تعمل و تستعد لإطلاق الجزء الرئيسي Assassin's Creed Mirage الجديد، فهي تشتغل على ريميك الإصدار الأول من السلسلة الذي سيصدر حسب المصدر بعد أشهر قليلة فقط من إطلاق Mirage، لكن طبعا جميع هذه التسريبات تظل تحت لواء الإشاعات الغير مؤكدة رغم مصدرها الموثوق في انتظار كل ماهو رسمي مستقبلا من طرف الناشرة الفرنسية.
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button