وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Shadow of the Tomb Raider متوفرة الآن بالمجان و يمكنك الاحتفاظ بها للأبد

 

لعبة Shadow of the Tomb Raider متوفرة الآن بالمجان و يمكنك الاحتفاظ بها للأبد..

في الفترة الماضية كانت هناك إشاعات و تسريبات، مفادها أن عنوان ضخم فعلا قادم إلى متجر Epic Games Store على جهاز البي سي، و هو فعلا ما تمت مشاركته معنا خلال اللحظات الماضية عن طريق ما جاء عبر إعلان رسمي من طرف الفريق المسؤول عن تحديثات عروض الألعاب المجانية الأسبوعية على المتجر الشهير.


و الذي مضى فعلا وقت طويل لم نتطرق إلى محتواه و جديده حيث يعود ذلك إلى عدة أشهر خلت، حيث عرفت مجموعة من التقلبات أولا من خلال موقعنا الذي لم نكن مستمرين في تقديم المحتوى انطلاقا من صفحاته، و كذلك المتجر الرقمي Epic Games Store الذي نوعا ما خفت بريق إعلاناته القوية، لكن نعود من جديد و هذه المرة عن طريق إعلانه القوي جدا.


حينما أكد الفريق أن الجمهور منذ اللحظة و إلى غاية يوم الخميس القادم سيكون على موعد مع ثلاثة إصدارات متاخة للتحميل بالمجان، و هنا الحديث عن أهم العناوين بلا أدنى شك كما جاء في العنوان الرئيسي.

 

لعبة Shadow of the Tomb Raider متوفرة الآن بالمجان و يمكنك الاحتفاظ بها للأبد..
 

إد ستكون الفرصة أمام الجميع للحصول على لعبة المغامرة الشهيرة Shadow of the Tomb Raider من استوديو Crystal Dynamics و Eidos Montréal، حيث بمقدور المستخدمين الوصول إليها منذ اللحظة و الاحتفاظ بها للأبد بمجرد اضافتها إلى مكتبة الالعاب الخاصة بك.


ناهيك عن عناوين Knockout City تم أيضا Submerged Hidden Depths و انطلاقا من الوصلة أسفل المقال يمكن الولوج إلى الصفحة المخصصة لهذه الألعاب مباشرة عن طريق متجر Epic Games Store، مع التذكير أن العرض حصري فقط عن طريقه بجهاز البي سي.

الرابط المباشر للحصول على الألعاب المجانية بمتجر Epic Games Store هنا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button