وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Mafia ستتوفر للتحميل بالمجان في هذا الموعد و يمكنك الاحتفاظ بها للأبد

 

لعبة Mafia ستتوفر للتحميل بالمجان في هذا الموعد و يمكنك الاحتفاظ بها للأبد..

في خضم المتابعة المستمرة لكافة المستجدات التي طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية، انطلاقا من سلسلة إعلانات الناشرة 2K Games بخصوص سلسلة العاب الاكشن و المغامرة Mafia، التي يظل أهمها من دون شك هو تأكيد وجود مشروع لعبة أخرى تحت التطوير باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد.


الذي يقبع لغاية اللحظة تحت عملية التطوير في استوديو Hangar 13 بعدما منحته فرصة أخرى لتدارك ما فات، و بالتالي الأنظار فعلا كانت متجهة صوب هذه المعطيات ما جعلنا نوعا ما نتناسى بعض التفاصيل الأخرى التي جرى التطرق إليها معنا، إنطلاقا من إعلان هذه الناشرة بمناسبة الإحتفال بمرور عشرين عاما عن إطلاق الجزء الأول.



و في هذا الإطار دائما فقد أعلنت بصفة رسمية عن توفر الجزء الأول من السلسلة للتحميل بالمجان خلال الفترة الممتدة ما بين 1 إلى 5 سبتمبر المقبلة، حيث سيكون هذا الأخير متاح حصريا عن طريق خدمة Steam بجهاز البي سي.


و يمكن لجميع اللاعبين الاحتفاظ باللعبة إلى الأبد في حالة إضافتها إلى مكتبة الإصدارات عن طريق حسابهم، و هي خطوة يرمي من خلالها الاستوديو و كذلك الناشرة إلى إعادة الإعتبار لهذا العنوان الذي كان بمثابة بداية للسلسلة، قبل أن يستفيد من إصدار عبارة عن ريميك حد ناجح خلال السنوات القليلة الماضية و يمكن العودة إلى تفاصيله عن طريق المراجعة الشاملة هنا عبر موقعنا. 


اللعبة متوفرة الآن عن طريق الرابط هنا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button