وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تحديث 10.00 بجهاز بلايستيشن 4 أصبح متوفر الآن وهذه مميزاته

 

تحديث 10.00 بجهاز بلايستيشن 4 أصبح متوفر الآن وهذه مميزاته..

على غرار تحديث جهاز بلايستيشن 5 الذي استفاد من تحديث رئيسي خلال اللحظات القليلة الماضية، و يمكن اكتشاف بالمناسبة جميع الخصائص التي يقدمها هذا الأخير سواء المميزات أو العناصر الإضافية المتاحة.


بالإضافة إلى ذلك و كما جرت العادة سوني حريصة على مواصلة دعم جهاز بلايستيشن 4 هو الآخر، و لو عن طريق تحديثات بسيطة و هو ما جرى إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق بلايستيشن بواسطة تقرير عن طريق مدونة بلايستيشن الرسمية.


حينما أفاد أن جهاز بلايستيشن 4 استقبل هذا اليوم تحديث رئيسي تحت رقم 10.00، والذي على عكس التحديثات السابقة التي تم توفيرها سيتوفر أمام اللاعبين بعض الخصائص البسيطة، خاصة أن أغلب التحديثات السابقة كانت تهم ضمان استقرار النظام بصفة عامة، إلا أن التحديث الجديد نلاحظ أن سوني تحاول من خلاله البحث عن بعض التعديلات الطفيفة و إضافات بسيطة كما يقال.


ما يبرز حقا أن نظام تشغيل الجهاز فعلا متكامل و يتيح مجموعة من الإمكانيات التي لا نشاهدها بعد في جهاز بلايستيشن 5، و أسفل المقال اترككم مع أهم العناصر الجديدة في تحديث 10.00 لجهاز بلايستيشن 4 على قلتها.

أهم مميزات تحديث 10.00 لجهاز بلايستيشن 4


  • التحديث الجديد يعمل على ضمان سلاسة أكبر على مستوى الأداء و التصفح من خلال تقليل الضغط على نظام الجهاز و هو ما تم تقديمه في أغلب التحديثات السابقة بالإضافة إلى غلق الثغرات الأمنية.
  • على مستوى الخصائص الجديدة تم توفير بواسطة التحديث الجديد 10.00 ميزة إضافية على مستوى نظام التكبير و التصغير انطلاقا من متصفح الجهاز، حيث سيكتشف اللاعبين نظام آخر إضافي ضمن هذا الإطار يتيح تحديد عناصر معينة و تكبير أو تصغير حجمها.
  • القدرة على إستخدام لوحة المفاتيح بطريقة أسهل عند استخدام تطبيق PS Remote Play لجهاز بلايستيشن 4 مع أجهزة البي سي، حيث سيتميز النظام الآن بسهولة و ليونة أكبر لتوفير دعم مطلق عكس السابق.
تعديل المشاركة
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. والله عجبني عندي بلاستيشن ٤ عجبني التحديث❤️

    ردحذف

Back to top button