أخر الاخبار

بعد تحديث 9.50 لجهاز بلايستيشن 4 ظهور مشكلة SU-30746-0 و هذا حلها..

 بعد تحديث 9.50 لجهاز بلايستيشن 4 ظهور مشكلة SU-30746-0 و هذا حلها..

 

بعد تحديث 9.50 لجهاز بلايستيشن 4 ظهور مشكلة SU-30746-0 و هذا حلها..

أكيد أن من يتابع آخر اخبار الالعاب والأجهزة الخاصة بالألعاب بدون أي استثناء سيكون على دراية تامة و شاملة بالتفاصيل التي طفت على السطح خلال الأيام القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق بلايستيشن.


الذي كشف النقاب أخيرا عن تحديثات أصبحت متوفرة لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 على التوالي، الشيء الذي سبق لنا الإحاطة به مختلف المتابعين لدينا، عن طريق مجموعة من المقالات و التقارير التي كان الهدف من ورائها العمل على تقديم فعلا نظرة شاملة حول أهم المميزات و العناصر.


التي تعزز نظام أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا، لكن من خلال هذا المقال الجديد نصوب أعيننا تجاه جهاز بلايستيشن 4 الذي استفاد المستخدمين عليه من تحديث جديد لنظام التشغيل تحت رقم 9.50 و الذي يقدم رزنامة من الخصائص و المميزات، إلا أن البعض من اللاعبين وجدوا صعوبات جمة من أجل تثبيته و الاستفادة منه.


لعل أهمها ظهور رسالة خطأ أصبحت نوعاً ما عادة متجددة لشركة سوني أن ترافق تحديث جهازها المنزلي المخصص للألعاب، و هنا الحديث عن رسالة خطأ رقم SU-30746-0 التي واجهت العديد من المستخدمين حسبنا توصلت به عن طريق الرسائل في حسابنا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


وهو ما دفعني إلى تقديم هذا التقرير على شكل شرح لحل و تفادي الوقوع في هذا المشكل، الذي يظل من السهل إصلاحه و تفادي الوقوع فيه عن طريق إتباع بعض النقاط البسيطة كماهو موضح انطلاقا من التفاصيل أسفل المقال.


خطوات تفادي مشكلة SU-30746-0 بعد تحديث 9.50 لجهاز بلايستيشن 4

 

بعد تحديث 9.50 لجهاز بلايستيشن 4 ظهور مشكلة SU-30746-0 و هذا حلها..

الحل الوحيد من أجل تجاوز هذا الخطأ يظل هو المرور عن طريق نمط الأمان Safe Mode وذلك عبر إطفاء المنصة و إعادة التشغيل عن طريق ضغط زر تشغيل جهاز بلايستيشن 4 مطولا لغاية سماع صوت التشغيل مرتين .

حيث يمر الجهاز إلى هذا النمط و تربط يد التحكم Dualshock 4 بواسطة سلك USB لتظهر أمامك قائمة من الإختيارات يجب أن تحدد فيها خيار Rebuild Database و الإنتظار لبضع دقائق إلى غابة ما يتم إعادة تثبيت قاعدة البيانات .

و لا تقلق فهذه الطريقة لن تحذف أي محتوى من جهازك بل فقط سيتم إعادة تثبيت النظام بالشكل الصحيح و التخلص من كافة المشاكل البرمجية التي تسبب بها التحديث الأخير لا غير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-