وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 استوديو Crystal Dynamics ينجح في الحصول على حقوق سلسلة Tomb Raider

 

استوديو Crystal Dynamics ينجح في الحصول على حقوق سلسلة Tomb Raider و المزيد من العناوين الأخرى..

لعل هذه التفاصيل لم تعد سرا على أحد إن صح القول بحكم أن الجميع يعلم كون استوديوهات Square Enix الغربية بالتحديد تم تفويتها في صفقة بلغت 300 مليون دولار إلى العملاقة Embracer Group، التي تعتبر أحد المؤسسات الضخمة في العالم و التي أصبحت فعلا فاعل قوي و مؤثر جدا على مستوى سوق صناعة العاب الفيديو.


حيث استطاعت في السنوات الأخيرة تحقيق مجموعة من المكاسب بفضل الصفقات المبرمة، آخرها الحصول على استوديوهات مثل Crystal Dynamics و كذلك Eidos Montréal، حيث و بعد إغلاق هذه الصفقة كانت هناك مجموعة من الأسئلة تراود الجماهير حول مصير حقوق عناوين تاريخية.


لعل أهمها من دون شك Tomb Raider الأمر الذي تم كشف معطياته بصفة مباشرة خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق موقع VGC الذي و انطلاقا من مقالة على صفحاته، أكد أن حقوق عناوين Tomb Raider و Legacy of Kain عادت في الأخير إلى استوديو Crystal Dynamics.


بعدما حصلت عليها مجموعة Embracer Group من استوديوهات Square Enix الغربية التي كانت تمتلك الحقوق سابقا، بحكم أن جميع استوديوهات التطوير لم تكن تمتلك أي سلطة على حقوق هذه العناوين.


الطرح الذي يتغير الآن وفق المعطيات المتوفرة لحدود اللحظة، بحكم أن استوديو Eidos Montréal هو الآخر حصل على حقوق سلسلة Deus Ex و Thief، مضيفا أن مصير هذه العناوين مستقبلا أصبح في يد استوديوهات التطوير لتحديد مسارها و هو أكيد خبر سيسعد الجماهير بصفة عامة ما دامت أغلب هذه العناوين ضمنت استمراريتها.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button