وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الكشف عن العرض الرسمي الأول لأسلوب اللعب من Tekken 8 على جهاز بلايستيشن 5

 

الكشف عن العرض الرسمي الأول لأسلوب اللعب من Tekken 8 على جهاز بلايستيشن 5 !

نواصل سلسلة الإعلانات التي تمت إماطة اللثام عنها خلال حدث حلقة State of Play لهذا المساء، و هذه المرة مع أحد الإعلانات التي تم افتتاح بها الحدث و هنا الحديث عن عنوان Tekken 8 الذي بعدما تم تقديمه خلال فترة سابقة ضمن فعاليات Evo العالمية.


عاد مساء هذا اليوم خلال حدث سوني المباشر للكشف عن عنوانه الرسمي الذي لم يكن قط مفاجأة، بحكم أنه يحمل إسم Tekken 8 و تم بنفس الوقت الكشف عن أولى اللقطات لأسلوب اللعب.



التي تؤكد أن اللعبة الجديدة فعلا قادمة في عام 2023 حصريا لأجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، عن طريق استعراض رهيب و مهيب للغاية مليئ بالتفاصيل.


حيث نشاهد خلاله مواجهة مباشرة بين شخصيات Kazuya Mishima و كذلك Jin Kazama تحت الأمطار الغزيرة بمؤثرات بصرية قوية، تبرز حقا قدرات أجهزة الجيل الحالي من الجانب التقني و كيف يتم استغلالها داخل هذه اللعبة المنتظرة من طرف محبي ألعاب القتال.


و أكيد أن المزيد من التفاصيل قادمة عندها من طرف أستوديو التطوير رفقة الناشرة Bandai Namco، إد من المتوقع أن تكون هناك شراكة للترويج للعبة خلال المرحلة المقبلة من طرف سوني و هو ما يفسر فعلا الكشف عن تفاصيلها بصفة حصريا عن طريق مدونة بلايستيشن الرسمية.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button