وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Project Eve تتحول إلى Stellar Blade و قادمة حصريا على جهاز PS5

 

لعبة Project Eve تتحول إلى Stellar Blade و قادمة حصريا على جهاز PS5، شاهد العرض الجديد..

دائما في إطار تسليط الكشاف عن جميع الإعلانات المهمة التي جرى الإشارة إليها عن طريق حدث حلقة برنامج State of Play من سوني الحديث عن أهم العناوين القادمة لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا.


فقد تم الكشف عن مجموعة من الاعلانات المهمة و التي سبق و أن ظهرت في وقت سابق من هذا العام إلا أنها الآن تعود بالمزيد من التحديثات، و هنا الحديث عن مشروع لعبة Project Eve القادمة من طرف استوديو Shift Up التي تم الكشف عنها لأول مرة قبل عدة سنوات.


حيث كانت منتظرة فقط على جهاز البي سي من طرف هذا الفريق الكوري الجنوبي، لكن بمجرد دخول سوني على الخط مباشرة لدعم المشروع بالكامل ماديا استطاعت هذه الأخيرة أن تضمن بعد ذلك قدومها حصريا على جهاز بلايستيشن 5، و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق بواسطة عرض جديد بالفيديو.



تم تقديم من خلاله نظرة جديدة على عالمها من خلال لقطات أسلوب اللعب تبرز بالملموس مدى استغلال قدرات جهاز الجيل الجديد لشركة سوني، كما تم من جهة أخرى الكشف عن عنوانها الرسمي الذي سيحمل مسمى Stellar Blade عوض الإسم الذي كانت مرتبطة به لسنوات.


مع الإشارة أن إطلاقها مقرر في عام 2023 القادم حصريا لجهاز بلايستيشن 5 و البي سي بطبيعة الحال و قبل النهاية أترككم مع الاستعراض الجديد للعبة الذي تم تقديمه بهذه المناسبة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button