أخر الاخبار

بالصور رئيس أستوديو مطور لعبة Project Eve يفاجئ الموظفين بتوزيع 260 جهاز بلايستيشن 5..

 بالصور رئيس أستوديو مطور لعبة Project Eve يفاجئ الموظفين بتوزيع 260 جهاز بلايستيشن 5

 

بالصور رئيس أستوديو مطور لعبة Project Eve يفاجئ الموظفين بتوزيع 260 جهاز بلايستيشن 5

من بين الإعلانات المثيرة التي تمت الإشارة إليها خلال حدث مؤتمر PlayStation Showcase الأسبوع الماضي فقد كان من ضمنها تقديم و استعراض بالفيديو للعبة Project Eve القادمة من أستوديو Shift Up الكوري الجنوبي حيث وانطلاقا من هذا الإستعراض عبر بالفيديو .

 

كانت الفرصة مواتية أمامنا من أجل الحصول على نظرة شاملة حول أسلوب اللعب و كذلك أساسيات نظام القتال بالإضافة إلى نظرة عن محتوى القصة و السيناريو الأمر الذي كانت ردود فعل اللاعبين بشأنه فعلا مثيرة و قوية جداً انطلاقاً من تعليقات و تفاعل الجمهور مع الاستعراض بالفيديو و لهذا الغرض فقد كانت الفرصة أمام الفريق المطور .

 

و تحديدا إدارة الفريق في شخص السيد Hyung-Tae Kim رئيس الفريق المطور الكوري الجنوبي و الذي قرر الاحتفال بالموظفين داخل الاستوديو بعد التجاوب الكبير الذي عرفه العرض الرسمي الجديد للعبة و القادمة لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي .

 

بالصور رئيس أستوديو مطور لعبة Project Eve يفاجئ الموظفين بتوزيع 260 جهاز بلايستيشن 5

إد خلف هذا الفيديو الدعائي المطول آراء جد إيجابية من طرف اللاعبين الأمر الذي دفع الفريق المطور إلى تقديم هدية لكافة الموظفين عبارة عن 260 جهاز بلايستيشن 5 بنفس عدد الموظفين المتوفرين داخل الاستوديو و كذلك لأن الإستعراض جرى تقديمه على جهاز بلايستيشن 5 .

 

و هي أفضل هدية يمكن لهؤلاء الحصول عليها إد تفاجئ هؤلاء صباح اليوم وهم يلتحقون بالمكاتب ليكتشفوا وجود نسخ جهاز بلايستيشن 5 في انتظارهم كما يمكننا أن نتابع انطلاقاً من الصورة أمامنا و أكيد خطوة المراد منها رفع معنويات الفريق ككل وحثه على مواصلة الاشتغال بحماس أكبر على اللعبة إلى حين إطلاقها في العام المقبل 2022 ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-