وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

لعبة Hogwarts Legacy تحصل على استعراض جديد لمهمة حصرية بأجهزة بلايستيشن

 

لعبة Hogwarts Legacy تحصل على استعراض جديد لمهمة حصرية بأجهزة بلايستيشن..!

يمكن القول أن حلقة برنامج State of Play لهذا المساء فعلا كانت غنية جدا بالاعلانات و التفاصيل المهمة التي تمت إماطة اللثام عنها، بدأ من الألعاب التي جرى تقديمها و أشرنا إليها في مختلف المقالات السابقة عن طريق موقعنا.


بالإضافة إلى إعلانات آخرى متفرقة من بينها ما نحن بصدد الحديث عنه بخصوص لعبة Hogwarts Legacy، العنوان الضخم القادم من استوديو Avalanche و كذلك الناشرة Warner Bros، حيث ينتظر أن يقودنا هذا الأخير إلى قلب عالم سلسلة روايات هاري بوتر الخيالي و الذي تم تسليط الضوء عليه من خلال مجموعة فيديوهات سابقا.


بعدما ركزت أولا على السحر الأسود و طريق الظلام بناء على اختيارات اللاعب في عالمها، بالإضافة إلى نظرة سابقة على مختلف فروع الفرق الشهيرة في أكاديمية السحر هوغوورتس، قبل أن تواصل سلسلة الإعلانات الآن عن طريق تسليط الضوء على مهمة حصرية قادمة لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.



و هنا الحديث عن مهمة تقودنا إلى قرية السحر المتواجدة بالقرب من الأكاديمية و هي The Haunted Hogsmeade Shop التي ستتوفر فقط لمستخدمي أجهزة بلايستيشن، بمعية ذلك فعند الطلب المسبق للعبة بمتجر بلايستيشن ستور.


سيتيح لك الآن الحصول مجانا على وصفة سحرية Felix Felicis، التي ترفع مستوى الحظ بشكل ملحوظ و أكيد هذه المحتويات تأتي نتيجة الشراكة بين سوني و الناشرة Warner Bros Games منذ الكشف الرسمي عن اللعبة، و أكيد الإعلانات مستمرة عنها إلى حين الإطلاق العالمي بتاريخ 10 فبراير لعام 2023 بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و لاحقا على جهاز نينتندو سويتش.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button