وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

خوادم سلسلة Call of Duty و جميع عناوين أكتفيجين تتعرض لهجوم DDoS

 

خوادم سلسلة Call of Duty و جميع عناوين أكتفيجين تتعرض لهجوم DDoS يسقطها بالكامل..

تفاجئ خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم مجتمع اللاعبين داخل سلسلة العاب التصويب و الاكشن الشهيرة Call of Duty بصعوبة الدخول الى الخوادم، بحيث كان الإنتظار طويل للولوج إليها كما أنهم يواجهون عدة رسائل أخطاء و هو ما أنتقل تدريجيا إلى مختلف الألعاب الأخرى التي تمتلك الشركة الناشرة الأمريكية أكتفيجين.


أهمها Overwatch قبل أن يتم رصد هذه المعطيات من طرف مواقع عالمية كان أهمها فريق موقع VGC الذي تحدث عن الآمر خلال تواصله مع مسؤولين داخل أكتفيجين، مؤكدا أن خوادم الشركة تتعرض حاليا إلى موجة شرسة من هجمات DDoS ممنهجة إن صح القول لتعطيل كافة خوادم الألعاب الرئيسية.


و هو ما شمل بعد ذلك أغلب السلاسل مثل Diablo و أيضا Hearthstone و المزيد من الألعاب التي أصبح المستخدمين فيها يجدون صعوبة جمة من أجل الوصول إليها، خاصة أنها عبارة أن العاب مرتبطة أساسا بالشبكة و يستحيل استخدامها دون الإتصال عبر الانترنت.


بالمقابل هجوم DDoS يستهدف بطريقة فيروسية إن صح القول الضغط على الخوادم فوق الطاقة الاستيعابية الخاصة بها، و بالتالي يسرع من عملية سقوطها على الرغم من كون أكتفيجين تمتلك أقوى الاستضافات على مستوى الخوادم حول جميع أنحاء العالم إلا أنها تلقت الضربة في مركزها.


ما جعل أغلب الألعاب تواجه المشكلة ما دامت مرتبطة بالخادم الرئيسي، و متوقع أن تتحسن التجربة مع دخول التقنيين على الخط في الساعات المقبلة، و هو مشكل نتذكر عانت منه مجموعة من الألعاب و الأجهزة خلال السنوات القليلة الماضية مثل بلايستيشن و اكسبوكس في وقت من الأوقات خلال عطلة نهاية السنة و هاهو يعود من جديد إلى الواجهة الآن.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button