وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

رسميا لا مزيد من عناوين Yakuza و الجزء الرئيسي القادم تحت إسم Like A Dragon 8

 

رسميا لا مزيد من عناوين Yakuza و الجزء الرئيسي القادم تحت إسم Like A Dragon 8، شاهد من هنا..

سبق و أن أشرنا خلال مساء يوم أمس أن سلسلة العاب المغامرات و القتال Yakuza في شوارع اليابان، الشهيرة لدى كل من شركة SEGA و استوديو Ryu ga Gotoku ستعود بقوة خلال المرحلة المقبلة.


كيف لا و هذه الأخيرة حصلت في يوم أمس على إعلان عن عودة أحد الإصدارات الكلاسيكية القديمة من جيل جهاز بلايستيشن 3 في شخص Like a Dragon Ishin، لكن بالمقابل لاحظنا أن هذه الأخيرة تخلت بشكل مفاجئ عن عنوانها الأصلي Yakuza و هو ما تأكد تدريجا خلال اللحظات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور إنطلاقا من البث المباشر لمؤتمر خاص RGG Summit، تم بواسطته إماطة اللثام عن الجزء الرئيسي القادم من السلسلة الذي بدون أي مفاجأة فعلا تم التخلي خلاله عن عنوان Yakuza الذي ظلت مرتبطة به هذه الأخيرة لعدة سنوات، بالمقابل تم اختيار مسمى Like A Dragon 8 كعنوان نهائي لهذه الأخيرة.



حيث مرة أخرى سينقل الجماهير من عشاق السلسلة الكلاسيكية إلى أحداث شيقة بداية من عام 2024 عن طريق تقمص دور شخصيات Kiryu و كذلك Ichiban معا هذه المرة، بالإضافة إلى تقديم تجربة أكشن اربيجي مجددا حيث متوقع إطلاق هذه الأخيرة على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


و الأهم هو استخدامها لنسخة محدثة من محرك رسومات الفريق الذي من المؤكد أنه سيستغل جميع قدرات أجهزة الجيل الحالي، و بلا أدنى شك أن إطلاق العديد من العناوين للسلسلة طيلة المرحلة المقبلة يجعل الجماهير متعطشة دوما للمزيد.


في انتظار مستقبل تفاصيل مشروع لعبة Like A Dragon 8 و إلى ذلك الحين أترككم مع الاستعراض الرسمي الأول من نوعه لتقديم اللعبة خلال الحدث الخاص بمناسبة معرض Tokyo Game Show 2022.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button