وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 نظرة على الجانب المظلم من عالم لعبة Hogwarts Legacy

 

نظرة على الجانب المظلم من عالم لعبة Hogwarts Legacy في فيديو جديد، شاهد من هنا..

واحدة من بين أهم الإعلانات التي تمت الإشارة إليها خلال اللحظات القليلة الماضية ضمن حفل Opening Night Live، و هنا الحديث عن عنوان Hogwarts Legacy القادم من استوديو Avalanche و كذلك الناشرة Warner Bros الذي يعيدنا إلى عالم هاري بوتر الرائع.


لكن قبل مئات السنين من الأحداث الأصلية لسلسلة الروايات و الأفلام السينمائية، لكن العالم دائما حاضر بكافة التفاصيل و هو ما يمكننا أن نشاهد انطلاقا من العروض الجديد بالفيديو الذي جرى إماطة اللثام عنه قبل لحظات من طرف الفريق المطور.



حيث سلط الضوء هذه المرة على اختيارات اللاعبين في حالة سلك الطريق الخاص بالسحر الأسود و تحديدا الجانب المظلم من عالم اللعبة، الذي سيقودك إلى إستخدام اسحار أقوى بالتأكيد لكن بالمقابل يجعلك تعرج من حيث الأحداث إلى استكشاف مناطق ممنوعة على طلاب مدرسة هوغوورتس.


الشيء الذي فعلا يعد بتجربة مثيرة للغاية و في نفس السياق تم الكشف عن تفاصيل نسخة اللعبة Deluxe التي سبق تسريب محتواها قبل أسابيع من الآن، و لعل أهم مميزاتها هو تمكين اللاعبين من الوصول المبكر لمدة ثلاثة أيام داخل لعبة Hogwarts Legacy.


و يمكن طلبها مسبقا منذ اللحظة إلى غاية موعد الاطلاق العالمي المحدد في 10 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، فيما نسخة نينتندو سويتش ستتوفر لاحقا من عام 2023.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button