وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Lies of P تحصل على فيديو أسلوب اللعب وتسليط الضوء أكثر على الشخصية الرئيسية

 

لعبة Lies of P تحصل على فيديو أسلوب اللعب وتسليط الضوء أكثر على الشخصية الرئيسية..

كما كنا نتوقع خلال حدث حفل Opening Night Live ضمن فعاليات معرض Gamescom 2022 لهذا العام، فقد عرف حضور للعبة Lies of P و ليس مجرد حضور فقط.


بل كان بوزن ثقيل ما دامت حصلت على عرض جديد بالفيديو تم تسليط الضوء خلاله على المزيد من اللقطات بالفيديو لأسلوب اللعب، و كذلك نظرى عن الشخصية الرئيسية، و بالعودة إلى أهم التفاصيل التي تمت إماطة الوشاح عليها من جانب الفريق المطور داخل استوديو Round8.


فقد حاول خلال هذه المشاهد الجديدة تقديم و استعراض أكثر خصائص الذراع الصناعية الخاصة بالشخصية الرئيسية أثناء المغامرة و التي تتيح أمامه تجاوز مجموعة من العقبات، ناهيك عن القتال حيث تساعده على تجاوز بعض العراقيل و كذلك توفير خيارات متعددة ضمن أسلوب اللعب بمعية خلق التنوع من حيث المهارات التي تستطيع إسنادها عليها.



الاستعراض الجديد كذلك أتاح الفرصة أمامنا لاستكشاف بطريقة أعمق تفاصيل وجه الشخصية الرئيسية بمعية مبتكرها Gepetto كل هذا ضمن قالب سلسلة روايات عالم بينوكيو المظلم، والذي ينعكس بطريقة رائعة على أجواء اللعبة كما نشاهد، انتظار اللعبة بالمقابل لن يطول ما دامت منتظرة في عام 2023 تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي.


بالمقابل المستخدمين على جهاز اكسبوكس سيريز ستكون الفرصة أمامهم للاستفادة منها بالمجان انطلاقا من خدمة الجيم باس Xbox Game Pass.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button