وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الكشف رسميا عن فيديو أسلوب اللعب داخل Dead Island 2

 

الكشف رسميا عن فيديو أسلوب اللعب داخل Dead Island 2 بعد سنوات من الترقب..

واحدة من ضمن المفاجآت الرهيبة التي تمت إماطة اللثام عنها خلال فعاليات حدث مؤتمر Opening Night Live، أكيد هناك لعبة Dead Island 2 التي كانت موصوع تسريبات قبل ايام قليلة من الآن إلى حين عودتها بصفة رسمية خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور داخل استوديو Dambuster الذي يشتغل على اللعبة منذ سنوات قليلة فقط، بعد معاناة حقيقية كانت قد واجهت اللعبة طيلة مسارها و هو ما قرر تسليط الضوء عليه لأول مرة، بعد سنوات من الانتظار و الترقب لهذه الأخيرة.


التي تعود خلال هذا الحفل الغني بالاعلانات القوية حينما تم تقديم العرض الرسمي السينمائي لعنوان Dead Island 2، ناهيك عن أول فيديو أسلوب اللعب يمكن بواسطته أن نشاهد المستوى التقني الواعد للعبة.




ما دامت تستخدم العديد من التكنولوجيات الحديثة بمعية مجموعة من العناصر على مستوى اسلوب اللعب التي تستخدم بالمناسبة اسلوب عنيف للغاية كما تعودنا داخل السلسلة على مدار الإصدارات السابقة، وأكيد أن الفيديوهات أمامنا أقرب إلى تقديم هذا التوجه الأساسي من طرف الفريق المطور.


الذي يراهن من جهته على توفير عنصر اللعب التعاوني إلى غاية ثلاثة لاعبين، كما أن الشخصيات الرئيسية يصل عددها إلى ستة شخصيات يمكنك تخصيصها و الحصول على تجربتك بطريقة فريدة من نوعها، كل هذا قادم بتاريخ 3 فبراير 2023 عن طريق أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


و نشبر أن نسخ أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس ستكون Cross Gen بحيث حصولك على نسخة أي جهاز يعني الاستفادة من نسخة الجهاز الآخر تلقائيا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button