وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان رسميا عن لعبة The Lord of the Fallen

 

الإعلان رسميا عن لعبة The Lord of the Fallen، شاهد العرض هنا..

نواصل تغطية التفاصيل التي جرى مشاركتها معنا إنطلاقا من حدث حفل Opening Night Live الذي قدمه الإعلامي الكندي اليبد Geoff Keighley ، و الذي وفى بالوعود الخاصة به خاصة على مستوى قيمة الإعلانات التي تمت الإشارة إليها عن طريق الحدث.


و من ضمن المفاجآت الهامة التي تم استعراضها علينا هناك لعبة استوديو CI Games القادمة رفقة فريق Hexworks التي تم تأكيد وجودها تحت التطوير منذ سنوات في شخص الإصدار الثاني لسلسلة Lord of the Fallen، الذي تم الكشف عن عنوانه النهائي و المفاجأة أنه تخلى على رقم 2 ليستقر بذلك على عنوان The Lord of the Fallen فقط لا غير.



حيث يعتمد دائما هذا الأخير على تقديم تجربة اكشن أربيجي في عالم غريب يجمع الأحياء والموتى مع دعمها لخصائص اللعب التعاوني إلى غاية لاعبين في كل مرحلة، مع إمكانية خوض المغامرة وحيدا كما توفر هذه الأخيرة أمام اللاعبين الاختيار ما بين 9 فئات يمكن تحديد توجهك بينها مثل الساحر و المقاتل و الجندي و غيرها لبناء شخصيتك في العالم.


و الأكيد أن المزيد عنها قادم قريبا حيث ينتظر إطلاقها عام 2023 حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، و إلى ذلك الحين أترككم مع الاستعراض بالفيديو الرسمي الذي جرى الكشف عنه مساء يوم أمس ضمن فعاليات معرض Gamescom 2022.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button