أخر الاخبار

لأول مرة حدث معرض TGS 2022 قادم بشكل فيزيائي و حي بعد غيابه لمدة ثلاثة سنوات..

 لأول مرة حدث معرض TGS 2022 قادم بشكل فيزيائي و حي بعد غيابه لمدة ثلاثة سنوات..

 

لأول مرة حدث معرض TGS 2022 قادم بشكل فيزيائي و حي بعد غيابه لمدة ثلاثة سنوات..

خلال العامين الماضيين عاش العالم على وقع جائحة فيروس كورونا ، التي ضربت كافة أنحاء العالم تقريبا حيث خلفت العديد من الضحايا في صفوف المواطنين عبر كافة الدول .


ما استدعى التخلي تقريبا عن كافة الأنشطة و الأحداث الترفيهية حول العالم ، وبات من الموصى به هو العمل على التواصل بطريقة عن بعد بين المستخدمين و كذلك كافة الشركات العالمية ، و حتى صناعة الألعاب لم تسلم من مخلفات جائحة فيروس كورونا .


التي جعلت المطورين يشتغلون عن بعد في بعض المناطق لمدة عامين كاملة ، لكن مع انفراج الأزمة خلال هذا العام من خلال حملات تطعيم واسعة النطاق حول العالم ، يمكن القول أنه بات أمام الجميع الفرصة العودة إلى الحياة الطبيعية بشكل تدريجي .


و معه يمكن أن نسجل هذه الخطوة الفريدة من نوعها التي تم الكشف عنها خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف اللجنة المنظمة لحدث معرض Tokyo Game Show لعام 2022 ، التي أكدت أن دورة هذا العام من حدث TGS ستعود إلى نظامها السابق و هو عبارة عن حدث فيزيائي يتمثل في الحضور الحي لكافة المطورين و الشركات الناشرة .

لأول مرة حدث معرض TGS 2022 قادم بشكل فيزيائي و حي بعد غيابه لمدة ثلاثة سنوات..

حيث ومن خلال التقرير المقدم على موقع فقد نقل عن اللجنة المنظمة التي تتشكل من مؤسسات CESA و Nikkei تم Dentsu أن دورة هذا العام ستستمر لمدة أربعة أيام ، خلال الفترة الممتدة من بين 15 و18 سبتمبر طبعا ستعرف حضور جميع المطورين من حول العالم ، شريطة إحترام التدابير الاحترازية و استكمال التطعيم عن طريق جرعات اللقاح الثلاثة .


بحكم أن اليابان تعتبر من بين أكثر الدول حول العالم التي تعرف ضوابط صارمة جدا بشأن الولوج إليها ، كما تأكد منع الأطفال و الشباب أقل من 22 سنة الدخول إلى مقر الحدث بمنطقة Makuhari Messe نظرا لصعوبة التأكد من استكمال تطعيمهم باللقاح من عدمه .


و بالتالي سيقتصر الحضور على المحترفين فقط من إعلاميين و صحافة بالإضافة إلى المطورين و الشركات الناشرة ، في خطوة تؤكد أن الحياة حقا بدأت تعود إلى حقبة ما قبل جائحة فيروس كورونا و أكيد أن أحداث أخرى قد تسير في نفس الإتجاه .


مثل معرض Gamescom ما دام حدث E3 ألغى فعاليته خلال هذا العام مسبقا ، نظرا لسحب البساط من تحته و خروج إلى الواجهة أحداث أكثر قوة و متابعة ، لعل أبرزها حدث Summer Game Fest من الإعلامي الكندي Geoff Keighley .


الشيء الذي يعد بصيف ساخن على مستوى الأحداث العالمية ، الشيء الذي سنواكب معكم بشكل مستمر حتى نقربكم من كل كبيرة وصغيرة بخصوص اخبار مختلف المعارض و الأحداث العالمية لألعاب الفيديو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-