أخر الاخبار

كابكوم تستعرض منظور الشخص الثالث للعبة Resident Evil 8 Village و تتيح تجربته الآن بالمجان..

كابكوم تستعرض منظور الشخص الثالث للعبة Resident Evil 8 Village و تتيح تجربته الآن

 

كابكوم تستعرض منظور الشخص الثالث للعبة Resident Evil 8 Village و تتيح تجربته الآن بالمجان..

تواصلت إعلانات كابكوم خلال حدث مؤتمر Resident Evil Showcase الذي انتهت فعالياته خلال اللحظات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من التفاصيل المتعلقة بالسلسلة و الإصدارات التي سنكون على موعد معها خلال الفترة القادمة التي تتقدم قائمتها بلا أدنى شك لعبة Resident Evil 4 Remake.


التي حضيت بحصة الأسد بعدما تعرفنا على العديد من خصائصها التقنية و الإضافات التي ستتيح خلال أسلوب اللعب عن طريق تقرير شامل من طرف كابكوم، و تواصلت الإعلانات من طرف كابكوم هذه المرة عن طريق تسليط الضوء على نسخة Resident Evil 8 Village Gold Edition التي ستصدر قريبا.


لكن قبل موعد إطلاقها العالمي فقد قررت هذه الأخيرة الكشف عن عرض جديد يكشف لنا المزيد من المشاهد التي تهم أحد أهم الإضافات التي تقدم النسخة الجديدة من اللعبة، و هنا الحديث عن منظور الشخص الثالث الذي يعتبر أهم ما تعد به النسخة الجديدة التي تأتي معها التوسعة الإضافية Shadows of Rose.



حيث اطلعنا على ما تقدم هذه الأخيرة من تجربة للمستخدمين و كيف تظهر المغامرة الرئيسية أيضا بقيادة البطل Ethan عن طريق منظور الشخص الثالث، حيث أفاد الفريق المطور داخل استوديو كابكوم أن جميع عناصر اللعبة تمت إعادة تطويرها حتى تدعم منظور الشخص الثالث.


بالمقابل مشاهد اللعبة السينمائية ستظهر دائما بمنظور الشخص الأول و بهدف إتاحة الفرصة أمام جميع المستخدمين لتجربة هذه الأخيرة، قررت كابكوم أن تزف خبر رائع إلى جمهورها عن طريق إعلانها إطلاق ديمو تجريبي لهذه النسخة Resident Evil 8 Village Gold Edition، المتوفر حاليا بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


إد بمقدور الجميع تحميل هذه النسخة التجريبية الآن عن طريق المتاجر الرقمية في جميع الأجهزة، حيث يمنح الفرصة لخوض غمار هذه التجربة لمدة 60 دقيقة كاملة و التي بلا أدنى شك ستكون كافية لاكتشاف ماذا تقدم هذه النسخة الجديدة، المتاح معها في نفس الوقت التوسعة الجديدة Shadows of Rose القادمة في تاريخ 28 أكتوبر الحالي على جميع أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-