أخر الاخبار

فيديو جديد للعبة Resident Evil 8 Village يسلط الضوء على الأعداء في المحتوى الإضافي Shadows of Rose !

فيديو جديد للعبة Resident Evil 8 Village يسلط الضوء على الأعداء في المحتوى الإضافي Shadows of Rose

 

فيديو جديد للعبة Resident Evil 8 Village يسلط الضوء على الأعداء في المحتوى الإضافي Shadows of Rose !

الإعلان لأول مرة عن توسعة Shadows of Rose للعبة Resident Evil 8 Village تم خلال الأشهر القليلة الماضية من طرف كابكوم، حيث قامت هذه بتسليط الضوء على مستقبل العناوين القادمة من طرفها بالإضافة إلى مختلف التحديثات التي ستستفيد منها مختلف العناوين.


و من بينها هناك لعبة Resident Evil 8 Village التي ستحصل على إصدار جديد تحت مسمى Resident Evil 8 Village Gold Edition و يحمل في جعبته مجموعة من المحتويات الإضافية، أهمها التوسعة الجديدة Shadows of Rose التي تتيح لنا تقمص شخصية Rose ابنة البطل Ethan بعد مرور 16 عاما عن نهاية الأحداث الرئيسية.


إد تعود إلى القرية من جديد و تحديدا إلى قصر Demitrescu لخوض غمار أحداث مختلفة تماما هذه المرة في تحقيق حول قوى خارقة أصبحت تمتلكها هذه الأخيرة، و من خلال الاستعراض الجديد من طرف كابكوم يمكننا مشاهدة المزيد من اللقطات التي توضح أحد العناصر الجديدة التي تحط رحالها في هذه التوسعة الإضافية.



و هنا الحديث عن الأعداء الجدد في اللعبة حيث سيتمكن هؤلاء من إلحاق الضرر بشخصية روز عن طريق تصويب عليها صولجان، كما أن القضاء عليهم سيحتاج إلى استخدام مجموعة مهارات خاصة لدى شخصية روز.


و هي أكيد تعد من بين الاضافات المنتظر اكتشافها من طرف اللاعبين مع إطلاق التوسعة الجديدة، حيث ستكون مرفوقة بمنظور الشخص الثالث لأول مرة في السلسلة بعد البداية الجديدة منذ الجزء الرئيسي السابع و الذي سيكون متاح حصريا عن طريق نسخة Resident Evil 8 Village كذلك للإصدار الرئيسي بشخصية Ethan.


على أن يتوفر هذا الأخير بداية من موعد 28 أكتوبر الحالي في أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-