وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

الكشف عن عدد الساعات اللازمة لإنهاء محتوى Shadows of Rose للعبة Resident Evil Village

 

الكشف عن عدد الساعات اللازمة لإنهاء محتوى Shadows of Rose للعبة Resident Evil Village و المزيد..

ضمن الأسبوع الماضي و عن طريق متابعة شاملة لأغلب الإعلانات التي تمت الإشارة إليها في فعاليات معرض Tokyo Game Show 2022 الياباني، فقد كانت الفرصة مواتية أمام استوديوهات كابكوم حتى تشاركنا هذه الأخيرة نظرة عن محتوى لعبة Resident Evil 8 Village الإضافي القادم.


و هنا الحديث عن توسعة Shadows of Rose التي تم تقديمها قبل عدة أشهر من الآن، إلا أنها سجلت عودتها عن طريق جملة من المعلومات و الفيديوهات الجديدة التي تقدم نظرة موسعة عن ما ينتظرنا خلالها، و هو ما تواصل عن طريق مقابلة صحفية بين موقع IGN الياباني و كذلك Kento Kinoshita مخرج هذه التوسعة الإضافية.


حيث شاركنا جملة من التفاصيل المتعلقة بهذا المحتوى الإضافي لعل أهمها عدد الساعات اللازمة لإنهاء محتواه بالكامل، حينما أكد أنه سيتطلب من اللاعبين حوالي أربعة ساعات كاملة لاكتشاف أغلب ما يقدم في عناصره.



مضيفا أن المطورين داخل كابكوم أخذوا على عاتقهم الاشتغال على هذه التوسعة الضخمة و الأولى من نوعها للعبة Resident Evil 8 Village، حتى تنهي جميع أحداث قصة عائلة The Winters حيث من المتوقع أن تنهي هذه الأخيرة أحداثها بالكامل، بعد مرور 16 سنة عن نهاية قصة Ethan الرئيسية في أحداث Resident Evil 8 Village.


أما عن مستقبل السلسلة فقد أوضح هذا الأخير أن الجزء القادم غير واضح الملامح بالنسبة لهم لغاية الحين، هل مثلا يتم المراهنة على أحداث أخرى جديدة بالكامل أو العودة إلى شخصيات أخرى من عالم السلسلة؟.


لكن المؤكد حسب قوله أن عائلة The Winters فعلا انتهت أحداثها مع التوسعة الإضافية Shadows of Rose، و القادمة بتاريخ 28 أكتوبر المقبل عن طريق دعم كامل لمنظور الشخص الثالث لأول مرة في الإصدارات الأخيرة للسلسلة تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button