وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

فرصتك لتجربة لعبة Wo Long Fallen Dynasty الآن عن طريق ديمو مجاني

 

فرصتك لتجربة لعبة Wo Long Fallen Dynasty الآن عن طريق ديمو مجاني للجميع..

الإعلان عن لعبة Wo Long Fallen Dynasty لأول مرة تم منذ عدة أشهر خلت ضمن فعاليات مؤتمر مايكروسوفت، الذي جاء ضمن فعاليات معرض E3 2022 العالمي حيث كانت الفرصة مواتية أمام أستوديو التطوير داخل Team Ninja لتقديم هذه الأخيرة.


حيث ستكون عبارة عن تجربة في عالم مفتوح باليابان الإقطاعية خلال حقبة زمنية حيث كانت تتواجد مجموعة من العشائر التي تسيطر على أغلب المناطق و نتقمص دور محارب يسعى إلى تخليص البلاد من سيطرة هذه الفصائل، عن طريق الاستعانة بقوى الظلام التي تساعدك خلال المواجهات المباشرة نوعا ما بأسلوب أقرب إلى سلسلة Nioh.



حيث تعتمد اللعبة على نظام الاكشن اربيجي و اليوم أصبح بمقدور جميع المستخدمين حول العالم الولوج إليها و تجربة محتواها، و لو جزء بسيط منه عن طريق أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز، حيث بمقدور الجميع الآن خوض غمار هذه الأخيرة عن طريق استكشاف العالم و تجربة نظام اللعب.


الذي يظل على الرغم من ذلك متاح لكافة اللاعبين دون الحاجة لكي تكون لديك معرفة مسبقة عن هذا النوع من الألعاب، و تستمر التجربة المجانية للعبة Wo Long Fallen Dynasty منذ اللحظة حصريا غلى أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز إلى غاية تاريخ 26 سبتمبر الحالي.


مع الإشارة أن إطلاق اللعبة بنسختها النهائية منتظر في موعد غير محدد لعام 2023 تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، و أكيد أنه إلى حين إطلاقها متوقع أن نحصل على المزيد من المستجدات المرتبطة بها من طرف الناشرة Koei Tecmo بمعية استوديو التطوير Team Ninja.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button