وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

رسميا لعبة Modern Warfare 2 ستكون أول لعبة Call of Duty تستقبل نمط Raids

 

رسميا لعبة Modern Warfare 2 ستكون أول لعبة Call of Duty تستقبل نمط Raids !

كما تابعنا خلال يوم أمس كنا على موعد مع مجموعة من المستجدات الخاصة بسلسلة Call of Duty التي جرى إماطة اللثام عن مستقبل الإصدارات المقبلة، بالإضافة إلى الإشارة لمجموعة من المفاجأة المثيرة و الغير متوقعة.


لعل أهمها الإشارة إلى طور اللعب الجماعي داخل Call of Duty Modern Warfare 2، و نظرة شاملة عن خصائص الطور و كذلك المميزات التي ستقدم اللعبة عن طريق أسلوب اللعب حصريا في طور اللعب الجماعي و خلال نفس الحدث جرى إماطة اللثام عن أول فكرة لطور الغارات أو Raids.


الذي تمت إماطة الوشاح عليه من طرف الفريق المطور داخل استوديو Infinity Ward حيث سيتيح هذا الأخير حسب قول الفريق دائما مواجهات بين 3 لاعبين ضد 3آخرين، دون توضيح أكثر التوجه الفني الذي تقرر بشأن هذا الطور دائما.



لكن الشيء الذي يعلمه الجميع، أن طور الغارات بدأ لأول مرة أو اشتهر إن صح القول عن طريق سلسلة Destiny من خلال مراحل تمتد لعدة ساعات تقدم تجربة تعاونية ضمن قالب قصصي دائما، لكن المميز فيه أنه يمنح اللاعبين مفاجأة داخل اللعبة غير مسبوقة و هو السؤال الذي يطرح نفسه كيف يمكن تقديم هذا النظام في سلسلة Call of Duty.


و لو أن بعض المعطيات التي طفت على السطح منذ ساعات، تتحدث عن طور بشكل أقرب إلى أسلوب Team Tactical يجمع بين 3 ضد 3 على أن يمتد لعدة مراحل مطولة أو جولات متعددة.


حيث أكد استوديو التطوير Infinity Ward أن تفاصيل أكثر سيتم الكشف عنها لاحقا بخصوص محتواه و الذي سيكون ضمن عناصر تحديثات لعبة Modern Warfare 2 في المستقبل القريب، ما بعد إطلاقها بتاريخ 28 أكتوبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button