وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

بالفيديو هكذا كان رد أحد مطوري روكستار عند سؤاله على لعبة GTA 6

 

بالفيديو هكذا كان رد أحد مطوري روكستار عند سؤاله على لعبة GTA 6..

لعبة GTA 6 خلال الفترة السابقة عرفت التفاصيل عنها طفرة نوعية من حيث الكمية و جودة هذه المعطيات التي توصلنا بها من خلال عدة مصادر موثوقة خلال الأشهر السابقة، لكن في الأسابيع الماضية عرفت تراجع من حيث المنسوب وهو ما يمكن أن نلاحظ عن طريق غياب كلي لأي تفاصيل مرتبطة بها.


إلا أن الجمهور ما يزال يبحث عن ما يمكنه أن يقربهم من نسبة عملية تطوير اللعبة و كذلك بعض الأفكار التي قد تحتوي عليها، الشيء الذي يقودنا مباشرة إلى التفاصيل المثيرة التي جرى مشاركتها معنا من طرف اللاعبين إنطلاقا من منشور على موقع منتدى Reddit.


حينما كشف أحد اللاعبين عن فيديو لمقابلة صحفية أجراها أحد الإعلاميين الغير متخصصين في عالم العاب الفيديو مع بعض أفراد استوديو روكستار North الواقع في دولة اسكتلندا، حيث صادف هذا الأخير تواجد هؤلاء المطورين خلال مسابقة عبارة عن بطولة سيارات Go Karts.



ما جعله لا يفوت الفرصة لسؤال هؤلاء المسؤولين داخل استوديو روكستار عن موعد إطلاق الجزء الرئيسي القادم لسلسلة GTA بطريقة عفوية للغاية، إلا أن رد هذا المطور كان عقيم تماما حينما صرح أنه لا يعلم عن ماذا يتحدث هذا الصحفي.


في إشارة مطلقة أن إدارة روكستار فعلا تمنع على الموظفين التطرق إلى أي معطيات متعلقة بمستقبل GTA 6 في الوقت الراهن، خاصة أنهم قد يتعرضون إلى المتابعة القضائية في حالة الفصح عن معطيات بخصوص اللعبة أو كواليس عملية تطويرها، رغم أننا نعلم من قبل وجود اللعبة تحت التطوير داخل استوديوهات روكستار منذ عدة سنوات.


كما أنها بصدد إيقاف دعم أغلب الإصدارات الحالية GTA 5 و Red Dead Redemption 2 قصد نقل أكبر نسبة ممكنة من المطورين للاشتغال على الجزء المقبل لسلسلة Grand Theft Auto، و هو ما يجعلنا أكيد متحمسين لكمية الإعلانات القادمة من طرف روكستار خلال المرحلة القادمة على أمل أن لا يكون الإنتظار طويلا هذه المرة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button