وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تسريبات ضخمة للعبة GTA 6 تظهر على الانترنت

 

تسريبات ضخمة للعبة GTA 6 تظهر على الانترنت و أكثر من 90 فيديو تكشف الكثير من التفاصيل..

تفاجئ مجتمع اللاعبين حول العالم خلال صباح هذا اليوم على وقع أكبر كمية من التسريبات التي تهم لعبة GTA 6 الجزء الرئيسي القادم من سلسلة العاب العالم المفتوح لاستوديو روكستار Grand Theft Auto، التي أعلنت منذ أشهر عن وجود اللعبة تحت التطوير فعلا دون الإشارة إلى أي عنوان أو توجه فني لهذه الأخيرة.


قبل أن تعود خلال أشهر سابقة عن طريق تسريبات ضخمة من طرف الصحفي الموثوق Jason Schreier، التي أكد خلالها أن أحداث اللعبة فعلا تقودنا إلى مدينة Vice City هذه المرة مع وجود شخصيتين عبارة عن شخصية أنثوية لأول مرة و كذلك شخصية ذكر أشبه بأحداث الثنائي بوني و كلايد.


قبل أن يتم خلال الساعات القليلة الماضية من صباح هذا اليوم الكشف عن ملف مكون من 90 فيديو تقريبا داخل نسخة أولية من اللعبة، التي تأكد لاحقا أنها فعلا ملفات من داخل جزء GTA 6 القادم بعد تحليل معمق من طرف أغلب المسربين الموثوقين، حيث جرى الوصول إليه حسب عدة روايات من طرف أحد الهاكرز الذي استطاع إختراق حاسوب أحد المطورين السابقين لدى روكستار.

 

تسريبات ضخمة للعبة GTA 6 تظهر على الانترنت و أكثر من 90 فيديو تكشف الكثير من التفاصيل..

و وضع يده بذلك على ملفات مكونة من 4 جيجابايت تقريبا للعبة GTA 6 قبل مشاركتها على نطاق واسع عبر منتدى GTA Forums، حيث تكشف الكثير من محتوى اللعبة أهمها تأكيد وجود شخصية Lucie و Jayden كشخصيات رئيسية في اللعبة.


بالإضافة إلى تأكيد بيئة اللعب الرئيسية بمدينة Vice City التي ظهرت من خلال الأجواء بصفة عامة داخل عالمها و تصاميم البنايات ناهيك عن حوارات الشخصيات، التي بالمقابل ما عدا تصميمها المؤكد فأغلب الشخصيات بعالم اللعبة عبارة عن تصاميم أولية حيث ما تزال حينها بنيخة ألفا أولية.


و حسب المعطيات المتوفرة فهذه اللقطات تم التقاطها من محرك رسومات RAGE 7 المستخدم في تطوير لعبة GTA 5، لكن تم اغضاعه لعدة تعديلات لغرض تطبيق بعض الأفكار حصريا داخل لعبة GTA 6، لهذا ظهرت جودة الرسومات أقل من مستوى Red Dead Redemption 2 التي تستخدم الإصدار الثامن من المحرك.


بالمقابل الإصدار الجديد GTA 6 سيستخدم محرك RAGE 9 المحدث بالكامل، ما يعني أن اللقطات التي نشاهد أمامنا حقا تعود إلى عام 2017 بالمقابل فهي تحمل أفكار جديدة سيتم الاعتماد عليها خلال الإصدار النهائي للعبة، و هو ما نشارككم في مقالات قادمة بشكل مفصل و لمن يرغب بمشاهدة بعض هذه التسريبات يمكنه الوصول إليها هنا عن طريق الوصلة المباشرة التي تقودكم إلى أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button