وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 روكستار تواصل تضييق الخناق على اللاعبين بسبب إعلان لعبة GTA 6

 

روكستار تواصل تضييق الخناق على اللاعبين بسبب إعلان لعبة GTA 6 !

لعل أهم الإعلانات المنتظرة من طرف الجماهير حول العالم خلال الفترة السابقة من دون شك أنه مرتبط بعنوان استوديوهات روكستار القادم في شخص لعبة GTA 6، التي تم تأكيد في فترة سابقة أنها فعلا تحت التطوير لجهاز بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي من طرف الفريق المطور.


إلا أن الإعلان الرسمي لم يتم بعد إلى حدود اللحظة و حتى عنوانها لم يتم تأكيده بعد، الشيء الذي يجعلنا فعلا نترقب بحماس كافة التحديثات في هذا الصدد من طرف روكستار.


التي سبق و أن أشرنا مؤخرا أن مجتمع اللاعبين غاضب من تصرفاتها من خلال استغلال خماس هؤلاء للعبة GTA 6 و العبث بهم، عن طريق التلميح المتواصل للعبة بطرق وصفها الجمهور بالمستفزة حقا الشيء الذي يجعلها تعود خطوة إلى الوراء، لكن من جهة أخرى هذه الأخيرة تعمل على نظام بتعاون مع مجموعة من منصات البث المباشر الشهيرة لحث اللاعبين على عدم الإشارة إطلاقا للعبة GTA 6.

 

روكستار تواصل تضييق الخناق على اللاعبين بسبب إعلان لعبة GTA 6 !

و هو ما نقله أحد المستخدمين إنطلاقا من موقع منتدى Reddit، حينما تم التعليق بإشارة إلى لعبة GTA 6 خلال أحد البثوث المباشرة عن طريق منصة تويتش قبل أن يتفاجأ برسالة مفادها أنه تم إخفاء التعليق الخاص به، نظرا لما يحتويه من عبارات حسب الرسالة أنها تخالف السياسات المعتمدة داخل هذه القناة.


و هو ما أكده العديد من المستخدمين ممن يستخدمون عبارات تشير إلى لعبة العالم المفتوح و كأن استوديوهات روكستار تحاول الآن الحد من ذكر عنوانها، في إشارة ربما إلى حث المستخدمين على نسيان GTA 6 أو وجودها من الأصل قبل المفاجئة الكبرى و الكشف الرسمي عنها.


الذي نتوقع أن لا يتأخر على الإطلاق و شخصيا أظن بأن تقديم اللعبة الرسمي قد يتم من خلال حدث بلايستيشن القادم بنسبة كبيرة، و حسابيا اعتقد أن الموعد ممكن أن يصبح فرصة مواتية أمام استوديوهات روكستار نظرا للمتابعة الإعلامية و الجماهيرية الكبيرة التي تحظى بها أحداث بلايستيشن منذ سنوات، بالتالي ما علينا سوى ترقب التفاصيل القادمة بحماس مطلق حول اللعبة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button