وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 عرض جديد للعبة الرعب Layers of Fears و نظرة أولى عن اسلوب اللعب

 

عرض جديد للعبة الرعب Layers of Fears و نظرة أولى عن اسلوب اللعب و موعد الإطلاق..

ما زلنا نواكب مختلف التفاصيل التي تم الكشف عنها إنطلاقا من فعاليات معرض الألعاب الأوروبي Gamescom و الذي تتواصل الاخبار المتعلقة به في السقوط بشكل مستمر، و لا يسعنا هنا في موقعنا سوى مواصلة الإشارة لكافة هذه الإعلانات.


آخرها ما يتعلق بعنوان لعبة الرعب المنتظرة خلال العام القادم Layers of Fears التي تم الكشف عنها منذ فترة طويلة من طرف استوديو Bloober Team، لكن منذ تلك الفترة لم يعد لهذه الأخيرة أي وجود على مستوى الساحة إلى غاية الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق ذاته.


حينما قرر الكشف عن أولى العروض بالفيديو المخصصة لكشف أسلوب اللعب، و كما كان متوقعا فهذه الأخيرة تنقل التجربة إلى مستوى متقدم للغاية على مستوى العاب الرعب، خاصة أن الاستوديو حسب إعلانه يستخدم جميع قدرات محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد من Epic Games.


و بالتالي ينتظر أن تستفيد اللعبة من جودة رسومات عالية جدا و أكيد أنها فرصة مواتية أمام اللاعبين من محبي ألعاب الرعب للحصول على تجربة مختلفة هذه المرة، مع الإشارة أن السلسلة تظل قديمة بعض الشيء إلا أن هذا الجزء الجديد هو بمثابة إعادة تصور من طرف الاستوديو لهذه الأخيرة بالكامل.



و بالتالي سنرى كيف ستقدم هذه الأخيرة على أمل أن لا تخيب ظن الجماهير و دائما في إطار التفاصيل و المستجدات عن لعبة Layers of Fears، فقد تم تأكيد موعد إطلاقها من خلال تحديد نافذة الإصدار في مرحلة أولى لعام 2023 على أن تصدر حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز تم البي سي فقط.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button