وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة السولز Lies of P الشبيهة بالرائعة Bloodborne تحصل على فيديو من 12 دقيقة

 

لعبة السولز Lies of P الشبيهة بالرائعة Bloodborne تحصل على فيديو من 12 دقيقة..

بعدما تم الكشف عن لعبة Lies of P قبل عدة أشهر من الآن، حيث كانت هذه الأخيرة بالنسبة للاعبين حقا نسخة مشابهة لأحد عناوين السولز الرائعة في شخص حصرية بلايستيشن اىمتمرزة Bloodborne.


قبل أن تنفرد بالتوجه الخاص بها انطلاقا من المعلومات التي جرى مشاركتها معنا من طرف الفريق المطور Round 8 خلال الأيام القليلة الماضية قبل الخوض في عالمها بشكل أكبر عن طريق حدث معرض الألعاب الأوروبي Gamescom.


حينما تم تسليط الضوء عليها انطلاقا من حدث المؤتمر الافتتاحي Opening Night Live الذي اطلعنا خلاله على بعض اللقطات الجديدة و المزيد من المعطيات، قبل أن تواصل الخرجات المستمرة و هذه المرة عن طريق استعراض جديد بالفيديو مدته حوالي 12 دقائق و الذي يمكن بواسطته إكتشاف العديد من عناصر هذا العالم و كذلك الخصائص و المهارات التي سيتمتع بها بطل اللعبة.


لعل أهمها الذراع الصناعية التي نشاهد من خلال الاستعراض الجديد و حجم الخيارات التي تتيحها، ناهيك عن الإمكانيات العديدة التي بمقدور اللاعب استغلالها حيث نتقمص شخصية رئيسية يجد نفسه في عالم منكوب، و الهدف هو البحث عن صانعه Gepetto في أجواء مقتبسة من سلسلة روايات بينوكيو للكاتب الإيطالي كارلو كولودي الشهيرة.



و أكيد إلى حين إطلاقها في عام 2023 منتظر الحصول على المزيد بخصوصها قريبا حيث ستتوفر هذه الأخيرة تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي بالإضافة إلى خدمات اللعب السحابي xCloud و Google Stadia.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button