وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Dead Island 2 ستدعم خاصية الأوامر الصوتية باستخدام تقنية Alexa

 

لعبة Dead Island 2 ستدعم خاصية الأوامر الصوتية باستخدام تقنية Alexa !

في تغطية مستمرة لكافة الإعلانات التي جرى مشاركتها معنا خلال الفترة السابقة، انطلاقا من معرض الألعاب الأوروبي Gamescom كانت من بين الألعاب الحاضرة بقوة هناك عنوان Dead Island 2 لاستوديو Dambuster.


الذي بعدما تم الكشف عن تسريبات بخصوصه خلال الأسابيع القليلة الماضية تم تسليط الضوء عليه انطلاقا من مؤتمر Opening Night Live الافتتاحي، والذي كان يمثل الفرصة السانحة أمام المطورين لاستعراض اللعبة لأول مرة و نظرة شاملة عن أسلوب اللعب و مختلف الخصائص و الميزات الجديدة التي يراهن عليها استوديو التطوير رفقة الناشرة Deep Silver.


الأمر الذي نواصل رصد المعطيات عنه خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا هذه المرة من طرف شركة أمازون، التي أعلنت عن توجه رفقة الفريق المطور لتقديم دعم شامل لتقنية Alexa عن طريق لعبة Dead Island 2، التي تظل من بين التقنيات الشهيرة على مستوى نظام الأوامر الصوتية و هو السياق الذي تتجه لدعمه لعبة Dead Island 2.


حيث وانطلاقا من هذه الخدمة سيكون بمقدور المستخدمين التحكم داخل اللعبة بواسطة مجموعة من الأوامر مثل الحصول على أسلحة معينة و كذلك التفاعل مع الشخصيات NPC، ناهيك عن تغيير الأسلحة و ذلك من خلال توجيه أوامر بطريقة عادية كل هذا سيكون متاح مباشرة مع إطلاق اللعبة باللغة الإنجليزية في تاريخ 3 فبراير المقبل لعام 2023 على أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button