وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسميا هذا موعد إطلاق Dark Pictures The Devil in Me و عرض جديد بالفيديو

 

رسميا هذا موعد إطلاق Dark Pictures The Devil in Me و عرض جديد بالفيديو، لنشاهد..

ضمن فعاليات معرض Gamescom 2022 الأوروبي، فقد كانت الفرصة متاحة أمام العديد من الشركات الناشرة و استوديوهات التطوير العريقة حتى تشاركنا هذه الأخيرة جديد العابها، و هنا نخص بالذكر استوديو Supermassive Games مع الناشرة Bandai .


بعدما تم تسليط الضوء على عنوان The Devil in Me لسلسلة العاب الرعب The Dark Pictures Anthology، التي استفادت قبل عامين من الآن من عدة اصدارات عبارة عن أجزاء متعددة لكافة الأجهزة قبل الوصول إلى الجزء الجديد و هنا الحديث عن The Devil in Me، الذي يمثل نهاية الموسم الأول من سلسلة العاب الرعب و أكيد كان متوقعا أن يتم إطلاق هذا الأخير خلال نهاية العام.


الشيء الذي نحصل على خطوطه العريضة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور، حينما كشف عن استعراض جديد بالفيديو يمكن من خلاله أن تكتشف المزيد حول اللعبة و أهم العناصر التي ستميز هذا الجزء، الذي يظل أهم جديده هو العمر الافتراضي لأحداث القصة التي تفوق سبعة ساعات من اللعب.



ناهيك عن حجم الخيارات أمام اللاعبين حيث تقودنا الأحداث إلى استكشاف قصة شخصيات يحاولون إنجاز فيلم رعب، قبل أن يتحول إلى كابوس حقيقي يقودهم إلى الاختيار بين بعضهم البعض للنجاة في هذه المغامرة المثيرة و التي تحبس الأنفاس.


أكيد أن من استمتع في الإصدارات السابقة ينتظر على أحر من الجمر هذا الجزء الجديد The Devil in Me الذي سيتوفر خلال تاريخ 18 نوفمبر المقبل تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button