وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Forspoken تحصل على استعراض من 10 دقائق يكشف المزيد عن عالمها

 

لعبة Forspoken تحصل على استعراض من 10 دقائق يكشف المزيد عن عالمها..

أحد الحصريات من شركة Square Enix لجهاز بلايستيشن 5 بلا شك أنها لعبة Forspoken التي ستتوفر في تاريخ 24 يناير من عام 2023 حصريا لجهاز بلايستيشن 5 و البي سي.


و لو أن حصريتها لمدة عامين من ذلك الموعد فقد كان من المتوقع أن تكون هذه الأخيرة حاضرة بقوة عن طريق معرض الأوروبي Gamescom، و الذي أكدت الشركة اليابانية مشاركتها فيه و هو ما يتأكد فعلا خلال الساعات القليلة الماضية، عن طريق إطلاق العنان لأحد الفيديوهات الجديدة لعالم اللعبة انطلاقا من ديمو تم توفيره أمام الإعلاميين خلال الحدث المغلق.


حيث امكننا هذا الاستعراض من مشاهدة حوالي عشرة دقائق كاملة لأسلوب اللعب داخل هذه الأخيرة، و يمكن خلاله الإطلاع أكثر على ما ينتظرنا داخل محتوى العالم الذي حتى و إن كان من اول نظرة يبدو أنه فارغ تقريبا.


إلا أنه يعج بالاسرار حسب قول الفريق المطور و يمكن اكتشاف العديد من المناطق و تجميع صناديق الغنائم، كما تم تسليط الضوء على نظام القتال في اللعبة و حجم الخصائص الموجودة أمام بطلة اللعبة الرئيسية، أكيد انه واحد من بين العديد الفيديوهات التي يجهز الفريق المطور لتقديمها طيلة المرحلة المقبلة و هو ما نظل جد متحمسين حقا لاكتشاف الكثير عنه.



و هو ما اترككم حاليا للاطلاع عنه انطلاقا من هذا الفيديو الجديد الذي تمت مشاركته معنا، على أمل الاستفادة مستقبلا من المزيد فيما يتعلق تفاصيل لعبة Forspoken العنوان الجديد من استوديو Luminous Productions المنضوي تحت لواء العملاقة Square Enix.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button