لعبة Forspoken تظهر قدراتها على جهاز بلايستيشن 5 في فيديو جديد، لنشاهد..

أخر الاخبار

لعبة Forspoken تظهر قدراتها على جهاز بلايستيشن 5 في فيديو جديد، لنشاهد..

 لعبة Forspoken تظهر قدراتها على جهاز بلايستيشن 5 في فيديو جديد، لنشاهد..

 

لعبة Forspoken تظهر قدراتها على جهاز بلايستيشن 5 في فيديو جديد، لنشاهد..

من بين الألعاب التي تم الكشف عنها لأول مرة تجاه جهاز بلايستيشن 5 قبل فترة طويلة من الآن، وتحديدا خلال المرحلة التي تم تقديم فيها الجهاز المنزلي الجديد من سوني و استعراض مجموعة من العناوين التي ستتوفر عليه.


كانت من بين الإصدارات المثيرة إلى الاهتمام في القائمة تعرف حضور للعبة Forspoken القادمة من الناشرة اليابانية العملاقة Square Enix و كذلك استوديو التطوير Luminous Productions، حيث و عن طريق الكشف العالمي اللعبة، تعرفنا على بعض محتواها و نظرة سريعة حول الأفكار التي يتوقع أن يراهن عليها هذا الأخير.


الأمر الذي تواصل عن طريق مجموعة من الخرجات الإعلامية المتفرقة هنا و هناك، الشيء الذي يستمر لغاية اللحظة، على الرغم من كون اللعبة عرفت في الأسابيع القليلة الماضية خروج تفاصيل مثيرة بخصوص موعد إطلاقها الذي تم تحديده في منتصف هذا العام، قبل أن يتم تأجيل إطلاق هذه الأخيرة إلى غاية نهاية العام، لمدة تزيد عن خمسة أشهر.


بسبب رغبة الفريق المطور في تسخير المزيد من الوقت للعبة و كذلك التركيز على مجموعة من النقاط التي عرفت توجيه انتقادات مباشرة إلى المطورين بعدم الاهتمام بها، لعل أهمها الرسومات التي كانت تظهر بمستوى أقل بكثير من المتوقع، للعبة ينتظر أن تركز على أجهزة الجيل الحالي في شخص بلايستيشن 5 و تستغل جميع قدراته التقنية.


الأمر الذي يتأكد، انطلاقا من الفيديو الجديد الذي شاركنا إياه الفريق المطور خلال اللحظات القليلة الماضية بتعاون مع موقع مجلة Game informer  العالمية، حيث و من خلال هذا الفيديو الجديد نكتشف المزيد من اللقطات التي تصل إلى غاية 10 دقائق من أسلوب اللعب، التي تكشف عن مناطق جديدة رفقة الشخصية الرئيسية Frey.


التي تظهر بمستوى من حيث التصميم افضل نوعاً من السابق، ناهيك عن المؤثرات البصرية القوية التي يمكن القول أنها في كل مكان ضمن هذا المشروع الواعد من استوديو Luminous Productions، الذي يراهن على مشروع لعبة Frospoken بتعاون مع سوني و الناشرة Square Enix لكي يعود بقوة إلى الواجهة.



خاصة أن اللعبة ليس أمامها الكثير حتى تتوفر حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و البي سي معا، و انطلاقا من الفيديو الجديد أمامنا يمكن اكتشاف المزيد بخصوص هذه الأخيرة سواء من تنوع العالم و كذلك القدرات التي تتمتع بها الشخصية الرئيسية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -