وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسميا إطلاق لعبة eFootball 2023 و هذا جديدها بالكامل

 

رسميا إطلاق لعبة eFootball 2023 و هذا جديدها بالكامل..

بعدما واجهت سلسلة العاب كرة القدم eFootball من كونامي عدة تقلبات منذ إطلاقها قبل عام من الآن بنظام Free to Play، حيث عرفت إطلاق صعب جدا و معقد تخللته مشاكل عديدة قبل الاستقرار تدريجيا و المرور إلى نسخة هذا العام eFootball 2023 و التي سبق لنا الإشارة إلى التفاصيل الرئيسية التي تراهن عليها استوديوهات كونامي من خلالها.


الشيء الذي يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور انطلاقا من تقرير شامل تم تسليط الضوء بواسطته عن محتوى اللعبة بنسختها المجانية Free to Play، و كذلك نظرة عن الخصائص الجديدة على مستوى أسلوب اللعب بمعية الأندية التي تحط رحالها داخل السلسلة هذه المرة.


هذا و يمكن تحميل النسخة الجديدة للعبة eFootball منذ اللحظة بالمجان عن طريق أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي انطلاقا من مختلف المتاجر الرقمية لهذه الأجهزة، و أسفل المقال اترككم مع أهم العناصر التي تتوفر داخل لعبة eFootball 2023.


عادت eFootball إلينا في السنة الثانية و جلبت معها معلومات و انتقالات اللاعبين المحدثة التي جرت في الصيف. مع استمرار نمط "اللعب المجاني" تقدم كونامي لمعجبينها آخر التحديثات في ألعاب كرة القدم بما في ذلك الفرق والملاعب المحدثة لغالبية الأندية الشريكة والمرخصة في قائمتها.


رسميا إطلاق لعبة eFootball 2023 و هذا جديدها بالكامل..

شراكات جديدة

ستشهد eFootball 2023 عودة شريكين سابقين: AC Milan الحائز الحالي على البطولة الكبرى للدوري المحلي و FC Internazionale Milano الفائز بمسابقة الكأس في إيطاليا. ستشهد هذه الشراكة تقديم الفرق الكاملة والأطقم والملعب الشهير الذي يتشاركون فيه: San Siro.
في اتفاقية ترخيص حصرية سيتم إدخال الـ Liga BBVA MX في eFootball 2023 حيث ستضم جميع الأندية المكسيكية الـ 18 مع نسخ مذهلة للاعبيها وإضافة Estadio Azteca التاريخي.
ولكن لم تقم Konami بإضافة أندية فقط. ينضم الظهير الأيمن الدولي الإنجليزي Trent Alexander Arnold ولاعب الوسط البرتغالي Bruno Fernandes إلى قائمة سفراء اللاعبين المتميزين بالفعل بما في ذلك Lionel Messi وNeymar Jr وTakefusa Kubo.

أنواع بطاقات جديدة

سيشهد أحدث إصدار من eFootball تقديم نوعين جديدين من البطاقات لوضع اللعب المبتكر "Dream Team" هما "Epic" و "Highlight".
'Epic' - ستتمحور البطاقات الـ Epic حول اللاعبين عبر تاريخ كرة القدم وتحتفل بمواسم تألقهم التي سطرت أسمائهم في صفحات التاريخ.
'Highlight'- ستركز بطاقات الـ Highlight على الموسم الحالي خلال عرضه واختيار اللاعبين الحاليين الذين يجلبون المتعة و الحرفية إلى كرة القدم العالمية في موسم 2022/23.

حزم لأحدث الأندية

مع إضافات العملاقين الإيطاليين AC Milan و FC Internazionale Milano و الفريق المكسيكي Club America ستتضمن eFootball 2023  حزم أندية للأندية الثلاثة مما يسمح للمستخدمين بإضافة فريق كامل إلى قائمة Dream Team الخاصة بهم في نفس الوقت.
حتى المبتدئين في اللعبة يمكنهم تكوين أساس قوي لأن هذه الحزم توفر لهم 11 لاعب من بعض من أفضل أندية كرة القدم في العالم.

 

رسميا إطلاق لعبة eFootball 2023 و هذا جديدها بالكامل..

زيادة عدد أندية ‘Trial Match’ بشكل كبير

يستطيع المستخدمون سابقاً في سلسلة eFootball أن يختاروا واحد من تسعة أندية شريكة عند اللعب في الوضع الفردي بدون الاتصال بالانترنت في ‘Trial Match'. ستشهد eFootball 2023 زيادة هذا العدد إلى 26 مع إضافات للاختيار منها بما في ذلك:
 AC Milan و FC Internazionale Milano و AS Roma و S.S.C. Napoli و Club America و Santos F.C.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button