أخر الاخبار

لعبة الرعب Layers of Fears قادمة بإصدار جديد من استوديو Bloober Team !

 لعبة الرعب Layers of Fears قادمة بإصدار جديد من استوديو Bloober Team !

 

لعبة الرعب Layers of Fears قادمة بإصدار جديد من استوديو Bloober Team !

يمكن القول أن حدث Summer Game Fest 2022 لهذا العام عرف التركيز بشكل كبير على عدة عناوين من صنف الرعب، حيث رصدنا حوالي أكثر من خمسة العاب تركز على هذا النوع من الألعاب.


في إشارة إلى اهتمام اللاعبين في السنوات القليلة الماضية بهذا الأسلوب، و كيف أنه تمت إعادة إحيائه بواسطة مجموعة من المبادرات و الأفكار المتنوعة التي يتم تعزيزها في كل لعبة، و يعتبر استوديو Bloober Team من بين الفرق المطورة التي يحسب لها تعزيز هذا الصنف.


عن طريق تقديم مجموعة من الأفكار في هذا الصدد انطلاقا من مختلف الألعاب السابقة، و أكيد في المستقبل يعدنا هذا الأخير بتقديم المزيد و المزيد، الشيء الذي تأكد خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الأستوديو خلال الحفل الافتتاحي لحدث فعاليات Summer Game Fest 2022.


بعدما تم الإعلان بصفة رسمية على لعبة Layers of Fears و هي الجزء الجديد من سلسلة ألعاب الرعب الشهيرة، التي غابت لعدة سنوات من الآن، قبل العودة بتصور مختلف جديد و أعمق حسب قوله.



إد ستتيح هذه الأخيرة أحداث قصصية أعمق و يطغى عليها عنصر الرعب النفسي أكثر، خاصة و أن الأستوديو أختار تطويرها باستخدام محرك الرسومات Unreal Engine 5.


بالتالي من حيث جودة المؤثرات و البيئة ستكون فعلا تحفة فنية انطلاقا من العرض الرسمي أمامنا، الذي بالمناسبة أكد على خلفيته الفريق أن لعبة Layers of Fears ستتوفر حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي في عام 2023 بتاريخ غير محدد بعد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-