أخر الاخبار

تابع البث المباشر لحدث Summer Game Fest و إعلانات ضخمة في الموعد..

 تابع البث المباشر لحدث Summer Game Fest و إعلانات ضخمة في الموعد..

 

تابع البث المباشر لحدث Summer Game Fest و إعلانات ضخمة في الموعد..

بعد سلسلة من التسريبات و الإشاعات التي رافقت الحدث طيلة الأيام القليلة الماضية، بات الموعد أخيرا أمامنا لمتابعة حدث مؤتمر Summer Game Fest الافتتاحي والذي يعتبر بداية لمجموعة من الأحداث طيلة فترة الصيف.


إلا أن هذا الحدث الافتتاحي مو تنشيط الإعلامي الكندي Geoff Keighley يعرف التركيز على مجموعة من الإعلانات، الشيء الذي سنكون على موعد معه خلال اللحظات القليلة المقبلة وتحديدا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والسادسة مساء بتوقيت غرينتش.

البث المباشر لحدث Summer Game Fest



إذ يستهل هذا الحدث روزنامة الإعلانات بتواجد مجموعة من الألعاب المنتظرة، أهمها الكشف عن العرض الرسمي لأسلوب اللعب داخل لعبة إطلاق النار Call of Duty Modern Warfare 2، تم استعراض المزيد من اللقطات الجديدة داخل لعبة الرعب The Callisto Protocol القادمة من مخرج سلسلة Dead Space السابق.


بمعية المزيد من الإعلانات المهمة التي ستضرب لنا موعدا ناهيك عن مفاجأة يتوقع الاحتفاظ بها لنهاية الحفل، مثل توقعات بحضور المطور الياباني هيدو كوجيما للكشف عن مشروع المقبل، كل هذا ستتابعه وإياكم أول بأول من خلال هذا البث المباشر و طبعا بعد نهاية المؤتمر لنا موعد مع كافة التفاصيل بخصوص الإعلانات التي سنقربكم منها جملة و تفصيلا فكونوا في الموعد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-