وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بالفيديو شاهد استعراض يتصور خاصية التنقل بين الأزمنة داخل لعبة GTA 6

 

بالفيديو شاهد استعراض يتصور خاصية التنقل بين الأزمنة داخل لعبة GTA 6 و المزيد..

لعل أخبار لعبة GTA 6 في الفترة الماضية تعرف نوعا ما ركود من حيث الكم، نظرا لكون أغلب التسريبات تم التعاطي معها في وقت سابق من هذا العام خاصة المعطيات التي جاءت من خلال التقرير الذي شاركنا الصحفي الموثوق Jason Schreier.


الذي أشار إلى مجموعة من التفاصيل المهمة حول المشروع و كذلك المعطيات المتعلقة بالقصة، و كيف أنه من الممكن إنتظار مرور أحداثها في عدة حقب متعددة بالإضافة إلى وجود عالم متطور للعبة GTA 6 عن طريق التحديثات التي ستتوفر في المستقبل من طرف استوديوهات روكستار.


الشيء الذي رفع حماس الجماهير و معها المستخدم في قناة TeaserPlay على اليوتيوب، الذي قدم من قبل عدة مبادرات على شكل عروض بالفيديو تصورية لمجموعة من العناوين الكلاسيكية من السلسلة على شكل إصدارات الريميك، قبل أن يواصل هذا الفريق سلسلة العروض هذه المرة عن طريق استعراض تخيلي لما يمكن أن تكون عليه فكرة الانتقال بين الأزمنة داخل لعبة GTA 6.



و تحديدا بين سنوات 1980 و 1986 داخل مدينة Vice City حيث ستكون هذه الميزة فعلا رهيبة في حالة ما تم توفيرها، و أكيد الفيديو أمامنا يوضح أكثر الأسلوب الذي قد تعتمد عليه هذه الأخيرة.


خاصة أنه يذكرنا نوعا ما بنفس نظام التنقل بين الشخصيات في لعبة GTA 5 السابقة و لو أن هذا النظام من المتوقع أن يكون حاضر في الإصدار الرئيسي القادم، ما دام يتيح لنا شخصية أنثوية لأول مرة بالإضافة إلى شخصية رئيسية ذكر كما جرت العادة.


و هذا التغيير من شأنه أن يكون جوهريا في تاريخ السلسلة ككل و ننتظر تعليقاتكم متابعينا بخصوص هذه الفكرة المثيرة للغاية في حالة تطبيقها بهذا الشكل داخل لعبة GTA 6 عن طريق قسم التعليقات أسفل المقال.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button