وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسميا لعبة It Takes Two قادمة لجهاز نينتندو سويتش

 

رسميا لعبة It Takes Two قادمة لجهاز نينتندو سويتش، شاهد العرض الأول..

كما كان متوقعا حمل لنا حدث البث المباشر Nintendo Direct مجموعة من الاعلانات المهمة هذا اليوم لجمهور جهاز نينتندو سويتش، حيث سيكون مجتمع اللاعبين على موعد في المرحلة المقبلة مع مجموعة كبيرة جدا من الألعاب التي ستصدر.


ويمكن اعتبارها حقا روزنامة مزدحمة من حيث قيمة وكمية الألعاب المرصودة من طرف نينتندو و مختلف الشركاء لديها، من ضمن المفاجأة المهنة التي تمت إماطة اللثام عنها خلال الحدث كان الإعلان عن إطلاق لعبة It Takes Two الحائزة على جائزة لقب لعبة السنة لعام 2021.



حيث كان قد أكد الفريق المطور لهذه الأخيرة بقيادة المطور من أصول عربية السيد جوزيف فارس أنهم يرغبون بتقديم اللعبة على أجهزة أخرى بالإضافة إلى الأجهزة المتوفرة عليها.


و هو فعلا ما جرى إماطة اللثام عنه في هذا الحدث حيث ستتوفر اللعبة بدأ من تاريخ 4 نوفمبر المقبل على جهاز نينتندو سويتش، سواء النسخة الرقمية أو الشريط كما ستدعم هذه الأخيرة اللعب المحلي بين اللاعبين على جهازين نينتندو سويتش في نفس الوقت.


بحكم أنه من الصعب اللعب على شاشة جهاز نينتندو سويتش الصغيرة بالمقابل في الوضع الخاص بالتلفزيون ستكون التجربة داعمة بشكل مطلق لذراع التحكم Joy Con و مختلف الوضعيات عليها، و أكيد فرصة جد مناسبة أمام جمهور هذه المنصة للاستمتاع اخيرا بها.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button